Top

نيللى كريم تستعد لتصوير فيلم عالمي

نيللى كريم تستعد لتصوير فيلم عالمي

تستعد الفنانة نيللى كريم لبدء التحضيرات الأولية لفيلمها العالمى الإيطالى، حيث تجرى الجهة المنتجة للفيلم عددًا من المفاوضات مع بعض النجوم العالميين والمصريين للمشاركة فى الفيلم المقرر البدء فى تصويره أواخر شهر سبتمبر المقبل بين مصر وإيطاليا ولم تستقر الجهة المنتجة على اسم نهائى للعمل حتى الآن، حيث كانت تنتظر عودة نيللى من إجازتها الصيفية لبدء تحضيرات العمل.

الفيلم من المقرر أن تتم ترجمته باللغتين العربية والإيطالية، حيث من المقرر عرضه فى البلدين مطلع العام المقبل، وتدور أحداثه حول الجاليات الأجنبية التى سكنت مصر فى فترة الستينيات والسبعينيات حول عمارة سكنية تجمع جنسيات مختلفة.

ومن جهة أخرى تلقت نيللى كريم عرضين مغريين للمشاركة فى دراما رمضان 2019 من خلال شركتى إنتاج مختلفتين، حيث لم تجدد تعاقدها حتى الآن مع شركة العدل جروب لتقديم مسلسل لرمضان المقبل.

وقال مصدر مقرب من نيللى كريم إنها تفكر فى الغياب عن الشاشة الموسم المقبل وتركز فى السينما خاصة وأنها متعاقدة على أكثر من عمل سينمائى ترغب فى الانتهاء منهم خلال الفترة المقبلة منهم فيلم “ليلة الحنة”، حيث تبدأ عقد جلسات عمل مع المخرجة كاملة أبو ذكرى مطلع الأسبوع المقبل للوقوف على تفاصيل الفيلم وترشيح أبطاله وموعد تصويره خاصة وأنه تأجل أكثر من مرة بسبب انشغال نيللى كريم بدراما رمضان.

Comments

comments