Top

نانسي عجرم و جيسي جرجور في فندق ميريت رويال قبرص في قبرص التركية على مسرح ميريت رويال و بريميوم

نانسي عجرم و جيسي جرجور في فندق ميريت رويال قبرص في قبرص التركية على مسرح ميريت رويال و بريميوم

استضاف فندق ميريت رويال و بريميوم, في نهاية الاسبوع النجمتين المحبوبتين نجوم الدول العربيه و المعروفه عالميا . (نانسي عجرم و جيسي جرجور).

 

و بدا الحفل مع الفنانه النجمه جيسي جرجور في الهواء الطلق و في المنطقه المشتركه مريت رويال و بريميم وادت اداءا جميلا و اعجب الجماهير وا نتهى العرض بالتصفيق الحار. كما و تبع ذلك معزوفه موسيقيهجميله فريده من نوعها جذابه.

 

و في الفقره الثانيه من الحفل كنا مع الفنانه التي دخلت عالم الغناء قبل سن الثامن عشر و كسبت اعجاب الجميع  و دخلتالقلوب بصوتها وأدائها و اناقتها فنانتنا المحبوبه و نجمتنا المعروفه هينانسي عجرم.

صعدت الفنانه نانسي عجرم على المسرح  واحيتاستعراضا وقدمت اغانيها الجميله ك ” يا بنات ,اه و نص , بدلع عليك, اطبطب و ادلع ” الى الاخريه  و جذبت هذه الاغاني إعجابجميعالجماهير . و كانت المشاركة فعاله جدا . و غير مسبوقه و كان الجمهور ينتظرها بفارغ الصبر.

 

كما ان الجمع الحضور من كافة الدوال العربيهو العالميه ان الفنانه نانسي عجرم قد حازتعلى لقب واحده من اكبر النجوم في السنوات الاخيره .

و تنافس الجمهور باخذ صوره مع الفنانه نانسي عجرم . واستمر الحفل و طرب و رقص لساعات متاخره من الليله .كلها من الفرح و كان حفلا رائعا ومذهلا.

Comments

comments