Top

محمد هنيدي يستعد لتقديم برنامج اذاعي على راديو 9090

محمد هنيدي يستعد لتقديم برنامج اذاعي على راديو 9090

أعلن شريف صلاح، المدير التنفيذي لراديو 9090 عن انطلاق 3 برامج جديدة عبر موجاته ابتداء من الثلاثاء المقبل، ضمن خطة تطوير الخريطة البرامجية للمحطة وتدعيمها بمجموعة من النجوم لتقديم محتوى مميز لمستعمي الهواء المصري على مدار اليوم في مقدمتهم النجم الكبير محمد هنيدي.

ويقدم “هنيدي”، برنامجا يوميا يذاع على مدار اليوم من الأحد إلى الخميس يحمل اسم “بواب العبارة”، يجسد “هنيدي” خلاله شخصية حارس عقار بالقاهرة يعيش يوميا موقف مختلف من خلال عمله ينتهي بمقولة لـ”هنيدي” تحمل رسالة لأحد القيم التي يود أن يعلمها لمن يحتك بهم من مختلف الطوائف في المجتمع.

وتشمل خطة التطوير تقديم برنامجين جُدد الأول هو “باب رزق”، يقدمه يسري الفخراني، والذي يذاع من الأحد إلى الخميس، الثانية ظهرا ولمدة ساعة يستضيف خلالها المسئولين ويجوب محافظات مصر ويلتقي أبطال جدد ومواهب أصيلة ويسمع لكل صاحب حلم مشروع.

وأشار “صلاح”، إلى أن البرنامج الثالث يحمل اسم “أجيال”، ويقدمه الدكتور محمد رفعت، وفاطمة مصطفى، كل خميس من الثانية عشر ظهرا حتى الثانية مساء لمناقشة كل ما يخص الأسرة والطفل وطرق معاملته واهتماماته وكيفية التعامل معه والأمراض وطرق الوقاية وكيفية تعامل أولياء الأمور مع المواقف وتصرفات الطفل.

Comments

comments