Top

بالفيديو – فنان مصري يهاجم وليد فواز بسبب بيان الطلاق

بالفيديو – فنان مصري يهاجم وليد فواز بسبب بيان الطلاق

هاجم الفنان إداور، من خلال برنامجه “القاهرة اليوم” الذي يذاع على “اوربت”، الفنان وليد فواز، بسبب البيان الذي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع “إنستجرام” بخصوص الطلاق بينه وبين مي سليم، قائلا: “من العيب أن تقوم بعمل بيان صحفي بهذا الشكل لأنها تعتبر في يوم من الأيام كانت زوجتك أنك بهذه الطريقة عايز تشتهر”.

وكان الفنان وليد فواز، علق على قرار انفصاله عن الفنانة مي سليم بشكل رسمي، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور “إنستجرام”، قائلا: “الحمد لله رب العالمين.. وَعَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ” صدق الله العظيم. قدر الله ماشاء فعل.. اللي حصل النهاردة ده تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله إنه تم دلوقتي مش بعد كدة”،

وأضاف “فواز”: ورغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في اعلان الخبر على السوشيال ميديا، إلا اني أتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط عليّ من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشكلات ولدرجة وصلت للتشهير بيا لإصرارى على الطلاق، وأنا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كافى لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع”.

واختتم وليد: “المرة الجاية هيكون اختياري قائم على العقل أكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي.. والحمد لله إن الجوازة لم ينتج عنها أبناء ربنا يوفق الجميع والله المستعان”.

يشار إلى أن وليد فواز ومي سليم، أنها زواجهما، الأربعاء، بشكل رسمي، داخل أحد مكاتب التوثيق التابعة للسفارة الأردنية، لكون “مي”، تحمل الجنسية الأردنية، مما يجعل زواجها وانفصالها يتم في أحد مكاتب التوثيق، فيما لم يطول الزواج بينهما لأكثر من 25 يوما فقط، قبل أن يعلن الثنائي عن طلاقهما بشكل رسمي، دون أن يكشفان عن التفاصيل التي أدت إلى هذا القرار.

 

Comments

comments