Top

يسرا المسعودي تصور “عمر خريستو”

يسرا المسعودي تصور “عمر خريستو”

تواصل الفنانة التونسية يسرا المسعودي تصوير مشاهدها في فيلم “عمر خريستو” من بطولة أحمد تهامي وعاطف عبد اللطيف ودومنيك حوراني وياسر الطوبجي وريهام عزيز ومارتينا عادل وقصة عاطف عبد اللطيف وسيناريو وحوار جوزيف فوزي ومدير التصوير مايكل جورج وإخراج سيف يوسف وهو من نوعية أفلام الإثارة والتشويق والأكشن وتدور أحداثه بين لبنان والقاهرة والإسكندرية.

وقالت يسرا في تصريح لها إن المخرج سيف يوسف رشحها لتكون ضمن أبطال العمل حيث تلعب شخصية مختلفة تمام عما قدمته من قبل حيث تجسد شخصية “ندى” فتاة يتعرض شقيقها للقتل على يد الجماعات الإرهابية وتقرر الثأر له من هذه الجماعات التي أزهقت روحه،  موضحة أن الدور يعد تحديا لها لما يحمله من تفاصيل في الشخصية والتحولات التى تمر بها مع تصاعد الأحداث في الفيلم.

 كما عبرت يسرا عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عن مشاركتها في فيلم “كارما” الذي يعرض حاليا بدور السينما شخصية “ضحى” وهي صديقة الفنانة غادة عبدالرازق التي تجسد شخصية “نهلة” داخل أحداث العمل، وتعمل في إحدى الشركات الخاصة التي يمتلكها الفنان عمرو سع .موضحة أن العمل مع مخجر كبير بحجم خالد يوسف يعد إضافة كبيرة لها في مشوارها الفني.

وأوضحت المسعودي إن دراما رمضان 2018 كانت بمثابة انطلاقتها الفنية حيث شاركت في عملين أحدهما كوميدي وهو “عزمي وأشجان” مع الفنان حسن الرداد وإيمي سميرغانم حيث ظهرت بدور “صافي” الفتاة الثرية والتي تتعرض لمواقف كوميدية طوال أحداث العمل. والثاني هو “السهام المارقة” مع وليد فواز وشيري عادل وعائشة بن أحمد  والذي جسدت فيه شخصية “خديجة” امرأة تتنمي لتنظيم داعش الإرهابي.

Comments

comments