Top

الأختان جينر ممنوعتان من حضور حفل زفاف شقيقهما!!

الأختان جينر ممنوعتان من حضور حفل زفاف شقيقهما!!

لا شيء أكثر إهانة من عدم دعوة الشقيقاتٍ إلى حفل زفاف شقيقهن، وهذا ما حصل مع كلٍ من عارضة الأزياء الأمريكية “كيندال جينر” وشقيقتها الصغرى نجمة تلفزيون الواقع “كايلي جينر”.

قرر “برودي جينر” الامتناع عن دعوة شقيقتيه “كايلي وكيندال جينر” إلى حفل زفافه من خطيبته “كاتلين كارتر” الذي سيقام في منتج على جزيرة بالي في أندونيسيا.

ووفق ما نقله موقع “هوليوود لايف”، يقال أن “برودي”  البالغ من العمر 34 عامًا لم يدعُ أيًا من شقيقات كاردشيان- جينر وشقيقتيه بالذات كونهما تتبعان نمط حياة عائلة كارداشيان رغم أنهما تحملان اسم عائلته “جينر”، ويشار أن والد النجمتين المتحول جنسيًا “بروس جينر” دُعيَّ إلى الحفل، حيث دعمه “برودي” في مرحلة تحوله إلى “كاتلين جينر”.

وأضاف مصدر أنه بعد انفصال “كاتلين” و”كريس جينر”، انقسمت العائلة ومنذ ذلك الحين لا يعتبر “برودي” عائلة كارداشيان جزءًا من عائلته، ولم يغفر أبدا فعلة “كيم كارداشيان” حينما لم تسمح لخطيبته “كيتلين” بحضور حفل زفافها إلى كانييه ويست.

وأضاف المصدر أن “برودي” يكره الدراما التي تلاحق العائلة الشهيرة، ويعتقد أن حياتهم زائفة، كما لا يريد أن تتحول حياته الخاصة إلى سيرك كشقيقات كارداشيان.

من جهة أخرى، يعتقد أن “كاتلين جينر” لم تحضر حفل الزفاف أيضًا حيث شوهدت في ماليبو يوم الأحد.

Comments

comments