Top

عادل إمام مدافعاً عن التهم الموجهة للمؤلف يوسف معاطي

عادل إمام مدافعاً عن التهم الموجهة للمؤلف يوسف معاطي

اتهم الكثيرون من متابعي الدراما المصرية المؤلف يوسف معاطي بأنه السبب وراء تراجع نجاح أعمال الفنان عادل إمام، بحجة أنه مؤلف المسلسلات الذي كان يعتمد عليه طوال الأعوام السابقة، وفور تخليه عنه عاد الفنان القدير بمسلسل “عوالم خفية” بفكرة جديدة ومختلفة عما قدمه في السنوات الأخيرة.

ورد إمام على التهم الموجه لمعاطي قائلا: “أشعر بانزعاج شديد بسبب الهجوم الذي يتعرض له يوسف معاطي، فهو صديق عمري، ومؤلف كبير، قدمت معه العديد من الأعمال سواء على مستوى الدراما التليفزيونية أو في السينما، وكل عمل قدمته معه اعتز به كثيرا، وحققنا سويا نجاحات عديدة، ولا أجد أي مبرر لهذا الهجوم”، حسب تصريحاته لموقع صحيفة “الشروق”.

أما عن تعاونه مع ثلاثة من المؤلفين الجدد، قال الزعيم -كما يلقبه محبوه-: “عندما أخوض تجربة جديدة لا ألتفت لعمر المؤلف، تجذبني الفكرة، ولا أهتم إذا كان صاحبها يبلغ 100 عام، أو شابا صغيرا، المهم بالنسبة لي أن تكون فكرته قيمة”.

وأضاف: “هذا ما حدث مع الثلاثي أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، عندما عرضوا عليّ الفكرة أثارت انتباهي، رغم بعدها عن الكوميديا، لكن الموضوع كان جديدا ومختلفا، وأعجبت بطريقة التناول، وأبديت موافقتي على الفور”.

مسلسل “عوالم خفية” من تأليف ورشة كتابة لأمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامي إمام، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب وأحمد وفيق وصلاح عبد الله وبشرى ورانيا فريد شوقي وهبة مجدي ومي سليم وأسامة عباس وعدد من النجوم كضيوف شرف.

Comments

comments