Top

شاهد وتعرّف على أحداث الحلقة العاشرة من “موت أميرة”

شاهد وتعرّف على أحداث الحلقة العاشرة من “موت أميرة”

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل “موت اميرة” احداثاً متسارعة ، وها هي “ميريام” تتعايش مع الظروف في بيروت بعدما وجدت عملاً وبيتاً ، وتعمل بالتعليمات التي املتها عليها “جانيت ” صاحبة المنزل”

وقد ظهرت شخصية جديدة في المسلسل وهو جار جانيت، الأعزب.

داليا حرب و صديقها شبه مختلفين ، لأن صديق داليا حرب قال لها أن تفعل فحوصات لتتأكد أن أميرة (هنادي) هي إبنتها الحقيقية.

أميرة (هنادي) تحاول أن تقنع أمها بأن تكون هي شريكتها في العمل للإستفادة من وضع داليا حرب المالي.

نسرين تفاجئ الحضور، فبعد تقديمها أغنيتها أعلنت أنها هي خطيبة إحسان و سيتزوجان قريباً ، و كان صديق أم إحسان  موجود بين الحضور.

يذكر أن مسلسل “موت أميرة”يعرض يومياُ على قناة الجديد الساعة الثامنة و النصف.

بعد قصة حب كبيرة بين نبيل وداليا يتزوجان وينجبان طفلة، وبعد ثلاث سنوات يقررا إنجاب طفل آخر ولكن كل المحاولات باءت بالفشل فيخضع نبيل لفحص الخصوبة ليصدم صدمة عمره بأنه عاقر اصلاً ولا ينجب. عندها يخبئ ابنته عند أحد اصحابه الموثوق فيه ويعود لزوجته غاضباً. يخبرها بما حصل ويتهمها بالخيانة، تنصدم من التهمة ولا تتكلم فيعتبر نبيل ذلك اعتراف فيطلق النار عليها ويجلس منهارا وسط رنين الهاتف ثم صوت المجيب الالي في ترك رسالة صوتية من الطبيب المعالج يعتذر فيها عن ان نتيجة الفحص لم تكن له بل لشخص آخر. أمام هذا الموقف المدمر لا يجد نبيل سوى إطلاق النار على نفسه. شاء القدر ان تبقى داليا على قيد الحياة لتبحث عن ابنتها وهنا لعبة اخرى ايضاً في قمة القذارة. بطولة: شيراز، مازن معضم، جورج شلهوب، السي فرنيني، كارمن لبس

Comments

comments