Top

مسلسلا هيفا وهبي وعادل إمام الأغلى في رمضان

مسلسلا هيفا وهبي وعادل إمام الأغلى في رمضان

في بورصة المسلسلات الرمضانية لهذا العام تربعت بعض المسلسلات على عرش الاغلى سعراً بين جميع الاعمال الدرامية المنافسة على المحطات العربية وتصدر مسلسل “عوالم خفية” للزعيم عادل امام قائمة الاغلى مبيعاً بمبلغ 70 مليون جنيه لصالح قناة cbc وهو الرقم ذاته الذي بيع فيه مسلسل “نسر الصعيد” للاسطورة محمد رمضان والمعروض على قناة dmc وكذلك مسلسل “لعنة كرما”  لهيفا وهبي والمؤكد عرضه على قناة النهار وذلك حسب تقرير نشر في موقع البوابة المصري.

مسلسل “لعنة كرما” تأليف عبير سليمان وإخراج خيرى بشارة، ويشارك في البطولة باسل الزارو وشيرين ونورين كريم وعدد من الفنانين الشباب، وسجل التعاون الثاني بين هيفا وهبي والمنتج ممدوح شاهين، بعد تقديمهما مسلسل “الحرباية” في شهر رمضان المقبل.

مسلسل “عوالم خفية” تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامي إمام، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، مي سليم، بشرى، هبة مجدي، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين، وكذلك مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف.

مسلسل “نسر الصعيد” من بطولة محمد رمضان وسيد رجب، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، وفاء عامر، محمد عز، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، محمد حاتم، تأليف محمد عبد المعطي، إخراج ياسر سامي وإنتاج جمال العدل.

 

Comments

comments