بالفيديو – جينيفر غارنر تُصرح عن القبلة لممثلة في فيلمها


من الواضح أن الممثلة الأمريكية “جينيفر غارنر” حليف قوي لمجتمع المثليين، وثنائي الجنس، والمتحولين جنسيًا، وأحرار الجنس، وذلك أثناء ترويجها لفيلمها الجديد ” Love, Simon” الذي يدور حول مراهق مثلي الجنس.
وانتهزت “جنيفر غارنر” فرصة ترويجها لفيلمها الجديد، لمناقشة قبلتها مع الممثلة “ناتاسيا مالثي” أثناء تصويرها فيلم الأبطال الخارقين “Elektra” عام 2005، حيث صرحت لموقع ” Pride Source” المختص بأخبار المثليين ، قائلة: “كانت قبلة رائعة، وتحققت آخيرًا أن النساء أكثر لطفًا، لهذا غير مستغرب من تقبيل النساء بعضهن البعض.”

وأشارت “غارنر” أن جميع الرجال في الاستديو، الشواذ منهم وغير الشواذ،  ظهروا فجأة أثناء تصوير مشهد قبلة الموت التي منحتها إياها “ناتاسيا” خلال خوضعم قتالًا عنيفًا، وفق ما نقله موقع “ديلي ميل” البريطاني.

وتدور أحداث فيلم ” Love, Simon” حول صبي مراهق يقع في حب زميل له عبر شبكة الانترنت، إلّا أن الجميع لا يدرك أنه شاذ جنسيًا، حتى عائلته ووالدته التي تلعب دورها “جينيفر غارنر”، لذلك يستدعي عليه الأمر مواجهة الجميع وإقناعهم بوجوده وبحالته.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب “غارنر” كلًا من؛ بطولة نيك روبنسون، جوش دوهاميل، جنيفر جارنر، كاثرين لانجفورد، الكسندرا شيب، مايلز هيزر. وهو من إخراح “جريج بيرلانتي”، وكتابة “إليزابيث بيرجر” و”إسحاق أبتاكر”.

وسيتم عرض الفيلم في 20 دولة حول العالم بتاريج 16 مارس الجاري.

والجدير بالذكر أن الفيلم لا ينبغي لمن أعمارهم أقل من 16 عامًا مشاهدته نظرًا إلى الألفاط والإيحاءات الجنسية، بحسب جمعية النقاد الأمريكيين.