بالصور – البابارتزي ترصد دنيز شاكر وهي في حالة سكر


تلاحق عدسات مصوري البابارتزي نجوم تركيا في كل مكان، فيعرفون أين يسهرون وينتظرون خروجهم ويبدأون في التقاط الصور وتوجيه الأسئلة لهم.

ويقع بعض الفنانين في مشكلة كبيرة عندما يتم التقاط صور لهم وهم في حالة ثمالة بعد شرب كمية كبيرة من الكحول، فلا يستطيعون السيطرة على أنفسهم وأفعالهم.

هذا ما حدث مع الممثلة التركية دينيز شاكر إحدى بطلات مسلسل “الأوراق المتساقطة” التي التقطتها كاميرا الصحفيين أثناء خروجها من أحد البارات بعد سهرة أمضتها به، وكانت في حالة سكر وثمالة شديدة.

دينيز دائما ما تهرب من الصحفيين وترد عليهم بغضب وتتجاهل أسئلتهم، لكن هذه المرة ولأنها لم تكن في وعيها وتحت تأثير الكحول وقفت كثيرا لذا استطاع الجميع التقاط صور لهما.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فهي لم تستطع السير بمفردها فرافقها بعض المتواجدين وعرضوا عليها توصيلها إلى منزلها، وركبت معهم سيارة أجرة، ولحقت بها كاميرا الباباراتزي.

لم تستطع دينيز وصف طريق منزلها، وذهبت إلى منزل آخر ووقفت ودقت الباب ليفاجأ الجميع أنه ليس منزلها وتقف هي في ذهول إلى أن استطاعت أن تركز وتصل إلى بيتها.

 

 

وامتلأت المواقع الفنية ومواقع التواصل الاجتماعي بصور دينيز وهي ثملة ووجهت لها انتقادات عديدة.

دينيز شاكر ممثلة تركية عرفها الجمهور من خلال مسلسل “الأوراق المتساقطة” كما شاركت في مسلسل “حريم السلطان” وظهرت في بعض حلقاته، ويعرض لها الآن في تركيا مسلسل “قطاع الطرق لن يحكموا العالم” الذي يحقق نجاحا في يوم عرضه.