هاني سلامة يستعد لتصوير مشاهد الاكشن بـ “فوق السحاب”


يستعد هاني سلامة خلال الأيام المقبلة لتصوير عدد من مشاهد المطاردات بشوارع السادس من أكتوبر والخاصة بمسلسله الرمضاني “فوق السحاب”، الذي يخوض به المنافسة في الماراثون الرمضاني المقبل، وذلك عقب انتهائه من تصوير عدد من المشاهد الخاصة بالعمل في الحارة الشعبية بمنطقة شبرامنت.

ومن المفترض أن يسافر فريق العمل بعد تصوير هذه المشاهد إلى لبنان وهونج كونج لتصوير عدد من المشاهد الخارجية بلبنان وهونج كونج بقيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

ويجسد النجم هاني سلامة شخصية شاب ينشأ في حارة شعبية وتضطره الظروف إلى السفر لروسيا، وتقابله ستيفاني صليبا ومع تطور أحداث المسلسل يتورط هانى سلامة في العمل مع المافيا الروسية فى تجارة مشبوهة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك فى إطار أكشن تشويقي، ويرتبط هاني سلامة بعلاقة صداقة مع الطالب الخليجي الذي يدرس فى موسكو، والذي يتورط معه أيضا في دخول عالم المافيا الروسية، ويجسد هذه الشخصية الفنان فهد باسم.

مسلسل “فوق السحاب” بطولة هاني سلامة وستيفانى صليبا، وإبراهيم نصر وعفاف شعيب، ومنى عبد الغني، ونهال عنبر، وشادي ألفونس، وتوني ماهر، وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجي لمالكها تامر مرسي.