Top

بالفيديوهات – حصاد 2017 كليبات خطفت الاكثر مشاهدة بمجرد طرحها

بالفيديوهات – حصاد 2017 كليبات خطفت الاكثر مشاهدة بمجرد طرحها

مصدر : عين

مر عام كامل كان مليئا بكثير من الأحداث والمفاجآت على المستوى الفني، أعمال أخفقت وأعمال أخرى حسمت الجدل وحققت النجاح من الساعات الأولى، وكان على رأس هذه الأعمال الكليبات الغنائية التى قدمها عدد كبير من المطربين، فوجود اليوتيوب جعل المطرب يلمس النجاح من اللحظات الأولى، وبالفعل هناك كثير من المطربين الذين تحسسوا هذا الأمر في عام 2017.

 

“عكس اللى شايفينها”

كان واحداً من الكليبات التي خطفت الأضواء وأثارت جدل فور طرحها هو كليب النجمة إليسا “عكس اللى شايفينها”، والكليب هو من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد، واستطاعت أن تصل نسبة مشاهدته حتى الآن إلى 30 مليون مشاهدة.

“تصبح على خير” 
كان من ضمن الكليبات التى حققت نجاحا كبيرا فور طرحها هو الكليب الدعائي لفيلم “تصبح على خير”، وكان عبارة عن ديو جمع بين النجم تامر حسنى والنجمة إليسا، والفيلم شارك فيه بجانب تامر حسنى، مى عمر ونور ومحمود البزاوى، تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج وليد منصور، ووصلت نسبة مشاهدة الكليب حتى الآن 23 مليون مشاهدة.

كليب “وقفة ناصية زمان”

مؤخرا كان كليب النجم أحمد مكى “وقفة ناصية زمان” الذى عاد به إلى جمهوره مرة أخرى بعد غياب طويل؛ بسبب تعرضه لوعكة صحية حادة، وبمجرد أن طرح مكى “وقفة ناصية زمان” كسر حاجز المليون مشاهدة فى أربع ساعات فقط، والكليب هو عبارة عن ديو يجمع بين مكى والمطربة هدى السنباطى، وهو من كلمات أحمد مكى وألحان وتوزيع آدم الشريف وإخراج أحمد مكى، ووصل الكليب حتى الآن إلى 10 ملايين مشاهدة.

 

كليب 3 دقات هو كان حالة خاصة لم نرها من قبل، حيث إن الأغنية كانت خاصة بمهرجان الجونة السينمائى، وقرر فريق عملها أن يتم تصويرها فى ختام المهرجان فى مدينة الجونة، الكليب يقوم بغنائه المطرب الشاب أبو والنجمة يسرا وكتبها لأول مرة تامر حبيب، وخلال الساعات الأولى من طرحه تخطى حاجز المليون مشاهدة، ووصلت عدد مشاهداته حتى الآن إلى 67 مليون مشاهدة.

 

 

 

على الرغم من الحادث الذى تعرض له المغربى سعد لمجرد، وهو حادث حبسه على أثر اتهامه باغتصاب فتاة، إلا أنه بعد خروجه وطرحه لأول أعماله بعد الحادث من خلال كليب “let go” استطاع أن يخطف الأضواء فى ساعات، حيث إنه كسر حاجز المليونين فى أقل من يوم، ووصل عدد المشاهدات حتى الآن إلى 105 ملايين مشاهدة، والأغنية من كلمات وألحان سعد لمجرد، وتوزيع المغربى جلال الحمداوى، ومن إخراج Alexandre Da Silva.

 

 

من أكثر الأعمال التى أحدثت ضجة كبيرة خلال عام 2017 على الرغم من أنه عمل إسبانى إلا أنه استطاع أن يصبح عملا عالميا فى ساعات قليلة من ارتفاع نسب المشاهدة فى وقت قليل جدا، وهو كليب “despacito”، الذى قام بغنائه النجم العالمى الكندى جاستين بيبر مع دادى يانكى ولويس فونسى، أغنية “despacito” هى من ضمن الأغانى التى استطاعت أن تحطم الأرقام القياسية المعتاد عليها، وهى على نفس طريقة “gangam style” و”la macarena” اللتين سبقتاها فى تحطيم الأرقام القياسية، ووصلت نسبة مشاهدته حتى الآن 4.5 مليار مشاهدة.

 

أما النجم محمود العسيلى فكان له نصيب كبير فى إبهار الجمهور فى 2017 حيث إنه مؤخرا طرح كليب “مش مضمون”، وهذا الكليب استطاع أن يخطف الأنظار منذ الساعات الأولى، وتخطى حاجز المليون مشاهدة فى وقت قليل، ووصل عدد مشاهداته حتى الآن 5 ملايين مشاهدة، الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان محمود العسيلى وتوزيع رامى سمير، والكليب تم تصويره بقيادة المخرج إبراهيم حدرج.

 

 

محمود العسيلى لم يخطف الأنظار فقط بكليب “مش مضمون” ولكنه قبله طرح فيديو كليب آخر كان حديث السوشيال ميديا وهو كليب “بعدتى ومبعدتيش”، وهذا الكليب استطاع أن يكسر حاجز المليون قبل 24 ساعة من طرحه ووصل عدد مشاهداته حتى الآن إلى 4 ملايين مشاهدة، والكليب من كلمات محمود العسيلى ويمنى العسيلى، وألحان محمود العسيلى وتوزيع أمير هداية وإخراج علاء خالد.

 

 

ولا يمر العام إلا لو شارك النجم الشعبى محمود الليثى فى نجاحاته، وكان نجاحه هذا العام من خلال كليب “عم يا صياد” الذى استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا فور طرحه، وأثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ووصلت نسبة مشاهدته حتى الأن 88 مليون مشاهدة.
https://www.youtube.com/watch?v=8S47IghslBo
كليب “الكيف” كان واحدا من الكليبات المختلفة التى قُدمت هذا العام من خلال فريق كايروكى والمطرب الشعبى طارق الشيخ، واستطاع الكليب الذى يقدم عملا لمواجهة المخدرات أن يحقق نجاحا كبيرا، وتخطى حاجز المليون مشاهدة فى 24 ساعة الأولى، ووصلت نسبة مشاهدته حتى الآن إلى 54 مليون مشاهدة.

 

 

 

Comments

comments