السورية جيني إسبر تنضم الى مسلسل “فرصة أخيرة”


انضمت السورية جيني لفريق عمل المسلسل الجديد “فرصة أخيرة” المقرر عرضه فى 2018، ويضم عددا كبيرا من الفنانين العرب من مصر وسوريا ولبنان والخليج يأتى على رأسهم دارين حمزة التي تعد أول المنضمين للعمل المقرر انطلاق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

والمسلسل ينتمى لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة التى تدور فى 60 حلقة، من خلال دراما اجتماعية تناقش العديد من القضايا والمشاكل الإنسانية عن أحداث مقتبسة من نص عالمي يتناول الروابط الأسرية وعلاقات الحب، وتدور أحداثه بالكامل فى سوريا.

والمسلسل يشارك فى بطولته من سوريا محمد الأحمد، ومعتصم النهار، وأسعد فضة، ومن لبنان نور صعب، وهو من تأليف فهد مرعي، وإخراج فهد ميرى.

ومن ناحية أخرى تواصل جينى أسبر تصوير مشاهدها فى المسلسل السوري “حريم الشاويش”، من إخراج أسعد عيد، وهو من تأليف المؤلف هانى زينب، ويضم العمل نخبة من نجوم الدراما السورية، منهم زهير رمضان، محمد خير الجراح، أندريه سكاف، سعد مينه، عاصم حواط، نزار أبو حجر، جينى إسبر، أماني الحكيم، عبير شمس الدين، تولاى هارون، دانا جبر، ماريا رحمانى، خلود عيسى.

وشاركت جينى أسبر، خلال العام الجارى بأكثر من مسلسل من خلال الدراما السورية منها “هواجس عابرة”، و”خاتون2” بمشاركة يوسف الخال، وباسم ياخور، و”أهل الغرام”، “بقعة ضوء 13”.