ميغان ماركل تُفعّل حسابها على “إنستغرام” من جديد


منذ أن قررت الممثلة الأمريكية السابقة “ميغان ماركل ” اعتزال عالم التمثيل لتنضم إلى العائلة المالكة البريطانية وتصبح دوقة، كان يتوَّجب عليها التخلي عن الكثير من الأمور من بينها منصات التواصل الاجتماعي.


حذفت “ميغان ماركل” حسابها عبر موقع “إنستغرام” حينما قررت الزواج من الأمير “هاري”، لكن اتضح أنه تم إعادة تفعيل الحساب لفترة وجيزة يوم الثلاثاء وأُعيد أغلاقه على الفور، حيث ادعى المراسل الملكي “أوميد سكوبي” أن الامر برمته كان مجرد خلل في النظام.

ومع ذلك، قد تكون “ميغان” هي من قامت بتفعيل حسابها وخاصة أنها تٌعرف بخرق القواعد الملكية، وقد شعرت بالاشتياق لمتابعيها ومحبيها حول العالم، ولحياتها القديمة العفوية.

 

والجدير بالذكر أن الأميرة “يوجيني” لديها حساب يوثِّق أدائها لواجباتها الملكية ، لكن عدم وجود حسابات شخصية على وسائل التواصل الاجتماعي هي واحدة من التضحيات العديدة التي كان من المتوقع أن تُجبر عليها “ماركل” قبل زواجها في شهر مايو إلى الأمير هاري.

وفي وقت سابق، توجَّهت دوقة ساسكس لمأوى العجزة “برينسورث هاوس” الذي يتم إدارته من قِبل جمعية رويال فارايتي الخيرية، في آخر مهمّاتها الملكية قبل الكريسماس، واستعرضت بطنها المكوَّر بفُستانٍ ضيّق اختارته من العلامة الأمريكية Brock Collection وصل سعره إلى 834 جنيه استرليني، ونسقت فوقه معطف رمادي ذا حِزامٍ مُطابق بتوقيع العلامة الكندية Soia & Kyo بسعر 550 جنيه استرليني.