تفاصيل تأجيل حفل انغام بـ”كريستال بالاس” بمصر


تقرر تأجيل حفل النجمة أنغام، الذي كان من المقرر إقامته مساء اليوم الخميس، داخل القاعة الكبرى بكريستال بالاس، في طريق صلاح سالم، بمشاركة الفرقة الموسيقية وقيادة المايسترو العالمي هاني فرحات، إلى يوم الخميس الموافق 27 ديسمبر المقبل، دون ذكر أسباب واضحة للجمهور الذي قام بحجز تذاكر الحفل.

واتفقت الجهة المنظمة مع “أنغام” على تأجيل الحفل؛ بسبب عدم بيع التذاكر بشكل كامل ولم تصل نسبة البيع إلى 50 % من مجمل التذاكر، وذلك بسبب طرح التذاكر قبل أيام قليلة من موعد الحفل، بالإضافة إلى أن أنغام لها أكثر من حفل خلال الشهر الجاري على مسارح كبرى بالقاهرة، ونفذت تذاكرها.

وتسبب تأجيل الحفل بشكل مفاجىء مساء أمس الأربعاء، في استياء عدد كبير من جمهور “أنغام”، بسبب عدم توافر إمكانية استرجاع التذاكر على الموقع الإلكتروني، وخاصة لأبناء المحافظات الذين يجدون صعوبة في المجيء إلى القاهرة لاسترداد أموالهم من الجهة المنظمة للحفل بشكل مباشر.

وكانت تذاكر الحفل، انقسمت إلى ثلاث فئات الأولى بمبلغ 850 جنيهًا، والثانية بـ700 جنيه، أما الثالثة والأخيرة بمبلغ 500 جنيه.

ومن جهة أخرى، تضع حاليًا أنغام، اللمسات النهائية على أحدث ألبوماتها الغنائية لطرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

يذكر أن أنغام، أحيت مؤخرًا حفلًا ضخمًا على مسرح البروج بمناسبة افتتاح ساقية الصاوي الجديدة بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي.