ترنر المعروفة بـ “سانسا ستارك” اصيبت بالحزن عندما قرأت اخر صفحة من Got


كشفت الممثلة البريطانية صوفي تيرنر أن نهاية الجزء الأخير من ملحمة Game of Thrones التي طال انتظارها من الممكن أن تلقى ردود أفعال متبانية وينقسم حولها الجمهور.

وخلال حوارها مع موقع IGN، اعترفت الممثلة الشهيرة بشخصية “سانسا ستارك” بأن قراءة سيناريو الموسم الأخير أصابتها بالحزن الشديد، وجعلت عيناها تدمع.

 

وحول مشهد النهاية في تلك الملحمة قالت الممثلة البريطانية: أعتقد بالنسبة للجميع، كلنا نتصرف على النحو الذي يؤدي إلى تلك النهاية لذا كانت مرضية بالنسبة لنا”.

وأضافت: لا أعلم اذا كانت تلك النهاية ستكون مرضية للجمهور، أعتقد أن الكثير منهم سيصاب بخيبة أمل وآخرون سيشعرون بسعادة بالغة، رؤية ردود أفعالهم هو حقا شيء مثير للإهتمام”.

وأشارت الممثلة التي اشتهرت بدور “سانسا ستارك” إلى أن قراءة السيناريو الأخير أصابها بالحزن وخاصة عندما قرأت آخر صفحة في السيناريو التي تضمن جملة نهاية Game of Thrones، مؤكدة أن هذا الأمر كان عاطفيا للغاية.

 

أما فيما يتعلق بمصير شخصية “سانسا ستارك” الذي لعبته تيرنر منذ الموسم الأول تقول الممثلة البريطانية: على مدار هذه السلسلة، لم تكن “سانسا” على دراية بما تريده، ولم تكن تعلم من هي حقا ولكن مع نهاية هذا الموسم ستصبح الشخصية الأكثر ثقة في السلسلة بأكملها”.

ومن المقرر أن يعرض الموسم الأخير من السلسلة الشهيرة الذي يتألف من 6 حلقات هي الأطول في كل المواسم في النصف الأول من عام 2019، ولم يتم تحديد موعد رسمي حتى الآن.