كتاب يفجرّ مفاجأت حول شخصية ميغان ماركل..اكتشفها هنا!


كشف كتاب جديد عن أسرار خطيرة تتعلق بحياة الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، خطيبة ولي العهد البريطاني، الأمير هاري.

ويحمل الكتاب اسم “Meghan: A Hollywood Princess”، العديد من المزاعم عن ميجان ماركل، ومنها طريقة انفصالها عن زوجها السابق، المنتج الفني، تريفور إنجلسون، والتي وصفها بأنها “شديدة الانحدار”، بحسب شبكة “إي بي سي” الأمريكية.

نهاية العلاقة
وأشار مؤلف الكتاب، أندرو مورتون، إلى أن ميجان ماركل (36 عاما) لم تكلف نفسها بمقابلة زوجها، لكي تخبره أن علاقتهما انتهت، ولكنها اكتفت بإرسال خاتم زواجهما له عن طريق البريد.

وكتب مورتون، أن زوج ميجان ماركل السابق، كان ينظر إليها بإعزاز، حتى أصبح يشعر بأنه شيء ملتصق في قاع حذائها.

صفات ميجان
كما أن أندرو مورتون صوّر ميجان ماركل في كتابه بأنها “متسلقة اجتماعية”، على حد وصفه، وأوضح أنها بدأت في تقويم حياتها من بعد طلاقها، باكتساب المزيد من الصداقات مع أولئك الذين يستطيعون تطوير مهنتها.

وروى مورتون، نقلا عن صديق طفولة لميجان ماركل، أنها “دائما ما كانت مفتونة بالعائلة المالكة البريطانية”، وأنها ترغب في أن تكون النسخة الثانية من الأميرة الراحلة ديانا، والدة الأمير هاري.

تقليد ديانا
ويقول: وفقا لأسرتها وأصدقائها، كانت ميجان ماركل دوما مفتونة بديانا، ليس فقط بأناقتها، وإنما لمهمتها الإنسانية المستقلة، حيث كانت تعتبرها نموذجا يحتذى به.

ويروي الكتاب أن ماركل التقت بزوجها الأول تريفور إنجلسون في إحدى حانات هوليوود، عندما كانت ممثلة صاعدة تعيش في “حياة شبيهة بالفئران”، ووجدت في زواجها منه فرصة جيدة لها.

الإساءة لزوجها
وبحسب الكتاب، فإن ميجان كانت دائما ما تبحث عن شيء لم تستطع إيجاده في زوجها، فبدأت حالة من التوتر تنتاب علاقتهما، وظهرت مسافات أبعدت الطرفين عن بعضهما البعض، بدرجة جعلتها تسيء إلى زوجها في كل مناسبة تظهر فيها حتى أتمت الطلاق.

سبب الخلاف
ونقل المؤلف عن زميل سابق لها، قوله بأن ماركل كانت تعشق الحفلات وشرب الخمر والسهر لأوقات متأخرة خارج المنزل، في حين كان زوجها رياضي يعشق الحياة المنضبطة، مما أربك العلاقة، وخلق العديد من المشكلات.

وسيتم طرح كتاب “Meghan: A Hollywood Princess” في الأسواق الأمريكية، في 17 أبريل الجاري.

وسيقام حفل زفاف ميجان ماركل والأمير هاري في كنيسة سانت جورج، في قلعة وندسور، في 19 مايو المقبل.