نشر في 30-04-2017 الساعة 12:32

نظمت أبوظبي للإعلام ورشة عمل عن “السعادة” استهدفت توعية موظفي الشركة بمفهومها وكيفية تطبيقها في الحياة اليومية وذلك يوم الأربعاء 19 أبريل الجاري في مبنى صحيفة الاتحاد،

وتناولت الورشة التي قدمها عبدالله المزروعي الرئيس التنفيذي للسعادة والإيجابية في أبوظبي للإعلام تاريخ مصطلح السعادة ومدى تأثيرها على جسم الإنسان، ودورها في تعزيز الدور المجتمعي لأبوظبي للإعلام عبر المساهمة في الحملات الوطنية والتوعوية التي من شأنها دعم استراتيجية القيادة الرشيدة في بناء الدولة وتحقيق التنمية المستدامة وإسعاد شعبها.

وبينت الورشة دور البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية في تأهيل الرؤساء التنفيذين للسعادة والإيجابية ودعمهم لتأدية دور فاعل في تهيئة بيئة عمل إيجابية وسعيدة داخل الجهات، والعمل على تنسيق جهود الحكومة لتبني وتنفيذ المبادرات الهادفة إلى تحقيق سعادة المجتمع، إضافة إلى تفعيل البرنامج الوطني للسعادة في ابوظبي للإعلام.

واشتملت الورشة على شرح مفصل عن معادلات السعادة في الحياة بدءاً من “الشكر والامتنان” و”التسامح والتعاطف” وصولاً إلى الهدف والمعنى الحقيقي للسعادة، وتعريف الموظفين بآخر ما توصل إليه العلم والدراسات في هذا المجال من أجل تحقيق السعادة والايجابية في مجتمع الامارات، وهو هدف ومنهج عمل تتشارك جميع الجهات الحكومية في تحويله إلى أسلوب حياة وثقافة مجتمعية.

وأجاب المحاضر المزروعي في نهاية الورشة عن جميع أسئلة المشاركين واستفساراتهم حول تطبيق السعادة في بيئة عملهم المؤسسية وحياتهم اليومية.

” الليوان”، سلسة ورش متخصصة تقيمها أبوظبي للإعلام لموظفيها، وتختص بمواضيع متنوعة تتعلق بالعمل المؤسسي وتطوير المهارات الحياتية وتنمية الجوانب الإبداعية، إلى جانب الاطلاع على التجارب الملهمة


أحدث تعديل 30-04-2017 الساعة 12:32