كواليس صور فيلم ابن الغني بطولة كرم بورسين وميليس سيزين


اقيمت بروفة القراءة الخاصة بفيلم ابن الغني Son Of a Rich مع بطليه كرم بورسين وميليس سيزين .

بالاضافة الى كل من Kolçak Köstendil ، أحمد ممتاز، وغيرهم من الممثلين الأتراك، بالاضافة الى صناع العمل من الشركة المنتجة والمخرج أونور أونسال.

وتداولت الصحافة التركية مجموعة من الصور التي شاركها بعض الممثلين عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، مع تداول هاشتاغ اسم الفيلم Son Of a Rich بشكل واسع، وتفاعل جمهور كرم و ميليس مع الموضوع.

و بعد بروفة القراءة ، اجتمع الفريق على الغذاء والتقطوا صور جماعية، ومن الواضح أن أجواء حماسية جمعت بينهم.

وقال مخرج الفيلم أونور أونسال في بيان ما معناه: “لقد كان هذا الفيلم الذي قضيت أطول عملية إعداد له ، وأعتقد أنه سيكون يستحق ذلك. لقد جمعنا أفضل الممثلين في البلاد في هذا الفيلم كانت بروفة القراءة سعيدة للغاية ، وكانت جميعها جيدة جدا. نحن على بعد أيام قليلة من استدعاء المحرك وطاقتنا عالية جدا ، لا يمكننا الانتظار للاستمرار”.

والفيلم هو النسخة الروسية لفيلم صدر في روسيا يوم 26 ديسمبر 2019 من إخراج كليم شيبينكو ، بطولة ميلوش بيكوفيتش، ألكساندرا بورتيتش وإيفان أوخلوبيستين.

يذكر أن آخر أعمال كرم بورسين الدرامية مسلسل ماذا لو أحببت كثيرًا، والذي تدور أحداثه حول قصة الشاب ايتش الذي يكبر بداخل مدرسة داخلية، إلا أنه يضطر للعودة إلى بيته بعد وفاة والده الذي ترك له وصية برعاية أشقائه من زوجته الثانية.