نجاح جديد يسجله نجوم MBC TALENT  في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون


شهد حفل تسليم جائزة “الدانة للدراما”، وافتتاح الدورة السادسة عشرة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، وذلك بمسرح البحرين الوطني، حضور عدد كبير من نجوم وكالة MBC Talent الذين حلوا كضيوف على المهرجان ، وفاز بعضهم بجوائز عن مشاركتهم في مسلسلات وأعمال كوميدية ودرامية خليجية ، نالت شهرة واسعة واحتلت المراتب الأولى في نسب المشاهدة .

وحصد مسلسل “خيوط المعازيب “الذي عرض على MBC1 ومنصة شاهد جائزتي أفضل نص وأفضل مسلسل إجتماعي ، وشارك فيه كل من الممثلين فيصل الدوخي ، محمد الجبرتي ومحمد القحطاني من وكالة MBC TALENT .

كما حصل مسلسل “سندس2” على جائزة أفضل مسلسل خليجي بناء على تصويت الجمهور، وقد شارك فيه بأدوار رئيسية 3 نجوم من وكالة MBC TALENT وهم بطلة العمل إلهام علي مع الطفلين رسيل العتيبي ومحمد الحربي ، إضافة إلى عبد الرحمن جندل،فيصل العمري، فتون جار الله، بدر محسن، أحمد الكعبي وعبد الرحمن نافع . هذا وحصل الممثل نايف البحر من وجوه وكالة MBC TALENT على جائزة أفضل وجه صاعد عن مسلسل “ثانوية النسيم ” .

تميّز حفل جائزة “الدانة للدراما ” بحضور عدد كبير من نجوم الخليج، حيث تألقت الفنانة حلا الترك على السجادة الحمراء، وهنأت زميلاتها وزملاءها في الوكالة، لتنتهي الدورة الأولى من جائزة “الدانة للدراما” بنجاح إضافي سجلته في أرشيف مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون .

نبذة عن وكالة Mbc Talent : هي وكالة المواهب الرائدة التي تمثّل مجموعة متنوعة من الفنانين في صناعة الترفيه مع التركيز على اكتشاف المواهب السعودية ورعايتها وتعزيزها. تلتزم مواهب MBC بتقديم إدارة شاملة للفنانين وتمكينهم وتوفير كل فرص التقدّم لهم .