هيفاء وهبي تستنكر مجزرة رفح: (يا رب فرجينا انتقامك…)


عبرت الفنانة اللبنانيةهيفاء وهبي عن تعاطفها و حزنها إثر المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي واستهداف خيام النازحين قرب مخازن وكالة الأونروا شمالي غرب رفح، ما أسفر عن سقوط 35 شهيدًا وعشرات المصابين

وكتبت هيفاء عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (X) قائلة: (يا رب ارحمهم ونجهم، ولا شعور ولا كلمة بيقدروا يوصفوا اللي صار، حرام حرام يارب فرجينا انتقامك، قلوبنا موجوعة، قلوبنا مع فلسطين).

تستعد الديفا هيفا وهبي لاحياء حفل كبير ضمن مهرجان موازين 2024 سوف يقام يوم ٢٤ يونيو على مسرح النهضة بمدينة الرباط بالمغرب.

وشاركت الديفا عبر التواصل الاجتاعي البوستر الرسمي للحفل وارفقته بتعليق:”سعيدة وكلّي فخر للقاء الجمهور المغربي الحبيب ضمن فعاليات أهم المهرجانات في الوطن العربي، مهرجان موازين العريق بمملكة المغرب. موعدنا يوم ٢٤ يونيو على منصة النهضة في أمسية يدق لها قلبي حماساً للقاء الناس الذين اشتقت لهم من قلبيI love you and I can’t wait”.

تواصل أغنية «يا نحلة»، للديفا هيفا وهبي، تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومنصات الموسيقى المختلفة كما تتصدر الترند.

من جهة أخرى، تواصل هيفاء وهبي في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد (ولاد المحظوظة)، حيث ستجسد الفنانةشخصية سيدة لبنانية تتاجر في التفاح، وتتعرض لأزمات عديدة مع تتابع الأحداث في الفيلم المرتقب أن يُعرض في موسم أفلام الصيف 2024.

(ولاد المحظوظة) يدور في إطار رومانسي كوميدي، ويضم بيومي فؤاد، كريم عفيفي، نانسي صلاح، محمود الليثي، توني ماهر، وسليمان عيد، والفيلم من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.