الأبراج اليوم: 14 يونيو 2024


برج الحمل (20 مارس – 19 أبريل)

ربما تكون التغييرات الأخيرة في إعداد الكواكب قد أزعجت الآخرين. لكن هذه لم تحصر بعض الأفراد الكسالى في تحمل المسؤولية عن نهاية مشكلاتهم فحسب، بل قدمت بعض الاقتراحات التي تجدها مفيدة. قاوم إغراء تحسين هذه الأمور لأنك في النهاية ستفعل ما يقولونه.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

باعتبارك شخصًا يحكمه كوكب الزهرة، كوكب الكرم، لديك غريزة قوية بشأن ما يجب أن يقال ومتى. ستلاحظ أنه لا يشعر الجميع بهذه الطريقة وأن البعض يفضل تجاهل مثل هذه الأمور حتى اللحظة الأخيرة. لا تجادل. المضي قدما بنفسك، والقيام بما تعتقد أنه الأفضل.

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

إن موهبتك في إبقاء الأمور المملة للغاية والمهام المتضمنة مثيرة للاهتمام ليست مجرد هدية، بل إنها تأتي بشكل طبيعي لدرجة أنك لا تفكر فيها كثيرًا. لكن الآن يطلب منك الآخرون تدريبهم. فكر بعناية. إنها موهبة تمتلكها أكثر من كونها مهارة يمكن تعلمها.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

قبل أيام فقط، كنت قد قلت إن بعض المواقف المثيرة للقلق تسير بشكل أفضل بكثير مما كنت تتوقعه. وبينما كان ذلك صحيحًا في ذلك الوقت، إلا أن الأحداث المفاجئة غيرت كل شيء منذ ذلك الحين. وبطرق غير متوقعة بقدر ما هي محيرة. الحل؟ شارك، ولكن قاوم إغراء إجراء “حل سريع”.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

في حين أنه من الصحيح أنك كعلامة الأسد والنار لديك القدرة على التفكير والتصرف بسرعة، إلا أنك حذر أيضًا. في الماضي، كان عليك مراجعة ترتيبات معينة، إن لم يكن إعادة تنظيمها بالكامل. انتبه، قد يكون هذا هو الحال الآن. من المؤكد أن الأمر يستحق التفكير في الأمور بالتفصيل.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

إن فكرة الالتزام بخطة أو شخص أو حتى مشروع كبير تجذبك كبرج العذراء. تستمتع بعملية التحليل والتفكير في ما يجب القيام به وأفضل نهج. المشكلة؟ آحرون. ليس الجميع دقيقًا أو يهتم بمثل هذه الأمور.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

باعتبارك برجًا هوائيًا ذكيًا وسريع التفكير، فإن لديك قدرة مذهلة على تغيير المشكلات المستمرة، وفي هذه العملية تجعل الآخرين يتحدثون عن الأشياء بطريقة بدت مستحيلة قبل أيام فقط. صحيح أنه معقد. وبسبب ذلك، عليك أن تتحرك. في الواقع، كلما أسرعت في معالجة هذا الأمر، كلما كان ذلك أفضل.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

يميل بعض الأشخاص إلى تحويل ما يمكن أن يكون محادثات إعلامية إلى نوع من “الاستجواب”، مكتملًا بأسئلة محددة. بينما لا يستمتع أحد بهذا، كعقرب متحفظ، تجد الأمر مقلقًا. الحل؟ ننسى الحديث عن الأشياء من خلال. ببساطة تختفي لبضعة أيام.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

لقد أدركت منذ فترة طويلة أن بعض الأشخاص يعتبرون أن التعامل بلطف مع الآخرين أكثر أهمية من الصدق. على الرغم من أنك جربت أسلوبهم في التعامل مع الآخرين، إلا أنك تشعر بالإحباط أكثر في كل دقيقة. السر؟ احفظ المناقشات عندما لا يكونون في الغرفة، أو ربما خارج المنزل.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

لقد أدركت منذ فترة طويلة أن بعض الأشخاص سيتخلون عن الكثير، بدءًا من حريتهم في المنزل وحتى فرص أخذ قسط من الراحة، فقط لضمان أن تكون حياتهم هادئة. نظرًا لأن الفكرة جذابة، فأنت تفضل الدفاع عن نفسك. وبالحكم على الوضع الحالي، هذا هو بالضبط ما أنت على وشك القيام به، وأسرع مما كنت تتخيل.

برج الدلو (20 يناير – 17 فبراير)

خلال الأسبوع المقبل أو نحو ذلك، ستشكل العديد من الكواكب ذات الوزن الثقيل سلسلة من الروابط الصعبة. في حين أن هذا قد يشير إلى وجود مشاكل في الطريق، فمن المحتمل أيضًا أن الأحداث ستدعوك إلى توظيف إبداعك الدلو للتوصل إلى أفكار جيدة، أو حتى حل دائم.

الحوت (18 فبراير – 19 مارس)

هناك احتمالات جيدة أنك تتصارع مع أمر واحد على الأقل، وربما عدة أمور صعبة. لقد أصبحت هذه الأمور أكثر صعوبة لأن بعض الأفراد يستفيدون بالفعل من هذه الأعمال الدرامية. على الرغم من إغراء التدخل، إلا أنك ستندم عليه قريبًا. هذه مشكلتهم، وليست مشكلتك، للتعامل معها.