رابح صقر يجتاز المليون السابع بأغنية طبعاً


يحقق صقر الأغنية العربية الفنان رابح صقر نجاحاً كبيراً بأغنيته التي حملت عنوان طبعاً والتي طرحت عبر قناة روتانا في اليوتيوب وقد اجتاز المليون السابع بنسبة عدد المشاهدات.

اغنية طبعاً من كلمات وألحان المحب وتوزيع موسيقي مدحت خميس وانتاج شركة روتانا

استمع لاغنية طبعاً من هنا

وتقول كلمات اغنية طبعاً: طبعا احبك انا ومكانك هنا وانت تموت فيني اصلاً قلبي بس لو تدخله ذاب من الوله وتحبني كثير جداً ذوب فيني بعد عيني ياعيني انا انا احبك وقل لقلبك حنا لبعضنا ✶✶✶ راقي وذوق المستوى راضي ياهوى تشرفنا كثير اهلاً عادي ليلي بسهره مو مني ترى اكحل عيني فيك فضلاً ذوب فيني بعد عيني ياعيني انا انا احبك وقل لقلبك حنا لبعضنا

تجدر الإشارة إلى أن أغنية “طبعاً” تمتاز بأنها من كلمات الشاعر السعودي تركي الشيخ، والحان الموزع الموسيقي المصري، حسن الشافعي، وتم تسجيلها في ستوديوهات “ماستر ساوند” في العاصمة الأردنية عمان.

كان قد احيا صقر الأغنية العربية الفنان رابح صقر حفل ضمن جلسات الرياض في المملكة العربية السعودية اقيم يوم ٧ مارس وكان الحفل من تنظيم روتانا.

كما كان قد أحيا الفنان رابح صقر، حفل “ليلة سعود بن عبدالله” بمشاركة الفنانين: (محمد عبده، ماجد المهندس، أحلام الشامسي، نوال الكويتية، أميمة طالب) وذلك ليلة أمس الجمعة 16 فبراير الجاري، على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية. شاهد بالفيديو واضغط من هنا 

وقدم رابح صقر، في حفل “ليلة سعود بن عبدالله” باقة متنوعة من أجمل أغانيه، من بينها: (كل ما اهتز عودك) التي تفاعل معها الجمهور. 

وكان رابح صقر، طرح الجزء الرابع والأخير من ألبومه الجديد في 12 ديسمبر الماضي، بعدما طرح الثلاثة أجزاء على مدار عام 2023.