كيفية تتبيل دقيق السمك المقلي، يكمن السر في خليط التوابل


تعرفوا معنا اليوم من خلال هذا المقال على كيفية تتبيل دقيق السمك المقلي، يكمن السر في خليط التوابل اليكم كل التفاصيل اتبعوها.

تضمن طبقة الدقيق التي تكون حول السمك المقلي طعم لذيذ وغني. بالتالي يعتمد سر هذا الطبق المثالي على نوع الدقيق. فكثير من الناس يقللون من شأن التوابل ويضيفون القليل من الملح إلى البيضة المخفوقة ويعتقدون أن هذا يكفي، الا أن استخدام مزيج من التوابل مع الدقيق قد يجعل السمك المقلي ألذ بكثير.

أفضل التوابل لجعل الدقيق مثاليًا لتغليف السمك
لتغميس السمك وجعله مقرمشًا ولذيذًا يمكننا إضافة بعض التوابل الى الدقيق ومنها المكونات الحارة مثل الفلفل الأسود والفلفل الحلو، بالتالي يعتبر الكركم مكون أساسي لجعل القشرة المخبوزة أكثر ذهبية. وإذا كنتم تحبون الجبن، فإن إضافة القليل من البارميزان المبشور إلى الدقيق هي خدعة للحصول على طعم مقرمش شهي. كما ينصح بإضافة مسحوق الثوم وتوابل البصل كذلك الأعشاب المفرومة جيدًا، مثل البقدونس والثوم المعمر والزعتر وإكليل الجبل، فتكونون بذلك قد حضرتم تتبيلة مثالية لتغميس السمك قبل القلي.

الليمون لنكهة مثالية
تعد إضافة الليمون إلى الأسماك أمرًا كلاسيكيًا وصحيًا دائمًا، إليكم نصيحة جيدة وهي إضافة ملح الحمضيات. بالتالي يمكنكم صنع ملح الحمضيات في المنزل، عن طريق طحن الملح الخشن بقشر الليمون أو البرتقال، وإضافته الى الدقيق لنكهة لا تقاوم.