الأبراج الصينية: أكثر أيام شهر إبريل حظاً لكل برج في سنة التنين


الفأر : 13 أبريل

في شهر أبريل، ستعتمد ثروتك على مدى ثقتك بحكمتك الداخلية. لا تنجرف في العالم من حولك ولا تفوت الأشياء الحقيقية أو الأشخاص الذين يجلبون لك الحظ. يمكن أن يساعدك التأمل على التواصل مع نفسك. سوف يجلب لك اللون الأصفر وعباد الشمس الحظ السعيد.

الثور: 20 أبريل

أنت تتحكم في حظك هذا الشهر. كل هذا يتوقف على معرفة من أنت وعدم السماح لأي شخص آخر بتغيير ذلك. إذا بقيت قويًا وثبت على موقفك، فسيكون الحظ إلى جانبك. الألوان الأزرق والأزرق والأخضر، وكذلك الزهور البيضاء مثل أنفاس الطفل، ستجلب لك الحظ السعيد.

النمر: 24 أبريل
الكارما في صفك هذا الشهر أيها النمر. ومن هنا يأتي حظك. لذلك لا تخافوا. تحلى بالشجاعة واعتمد على نفسك واطلب المساعدة عندما تحتاجها.

سيتم إيقاف أي شخص يحاول إيذائك، وأولئك الذين آذوك في الماضي سيحصلون على ما يستحقونه. الألوان الصفراء والبرتقالية ستجلب لك الحظ السعيد في شهر أبريل. إذا كنت تبحث عن لون محظوظ، فاختر اللون البرتقالي.

الأرنب: 27 أبريل
بالنسبة للأرانب، يجلب شهر أبريل حظًا غريبًا. يمكنك اختيار تجاهلها أو نقلها إلى شخص آخر قد يحتاج إلى القليل من الحظ الجيد أكثر منك. الأمر كله متروك لك ولظروفك.

إن قضاء بعض الوقت في التفكير فيما هو كائن وما يمكن أن يكون سيساعدك على اتخاذ القرار الصحيح دون أي ندم. يمكن أن تساعد البلورات الزرقاء والكوارتز الشفاف في تعزيز رغباتك هذا الشهر. إذا كنت تشعر بعدم اليقين، فحاول الإمساك بحجر الكوارتز الشفاف أثناء التأمل.

التنين: 30 أبريل
حظك يا دراجون في شهر إبريل مميز. نشجعك على ترتيب كل شيء وجمع كل قطع اللغز هذا الشهر. الوقت ليس مناسبًا تمامًا لبدايات جديدة أو مشاريع كبيرة، لذا استخدم حظك لجمع كل ما ستحتاج إليه عندما يحين الوقت المناسب.

اللون الأحمر والبرتقالي هما لونا حظك لشهر أبريل. ستجلب لك زخارف التنين الحظ أيضًا، لكن تجنب ارتدائها على ملابسك لأنها قد تجذب انتباهًا غير مرغوب فيه.

الثعبان: اليوم الأكثر حظا: 3 أبريل
أيها الثعبان، سوف يتألق حظك في شهر أبريل عندما تكون محاطًا بأشخاص يحبونك ويهتمون بك حقًا. إذا لم يكن لديك أي شخص مثل هذا، فكن هذا الشخص لنفسك. كن بطل نفسك هذا الشهر حتى يجدك الحظ السعيد عندما تكون بمفردك وتعتني بنفسك.

يشجعك هذا أيضًا على أن تكون على دراية بالتأثيرات الضارة في دائرتك الاجتماعية وعائلتك. إذا شعرت بالحاجة لذلك، فكر في العمل مع مرشد روحي هذا الشهر. قد تساعدك على معالجة الجذور الروحية للمشاكل التي يبدو من المستحيل حلها أو تطهير مجال الطاقة لديك.

الحصان: 7 أبريل
أنت محظوظ جدًا هذا الشهر، فأنت نجم العرض في الكون. لكن تذكر، إذا تجاهلت غرائزك أو واصلت تأجيل الأمور عندما تعلم أنك بحاجة إلى التصرف، فقد تفوت كل الحظ السعيد الذي ينتظرك.

إذا كنت تشعر بالقلق أو الإحباط ويصعب عليك الانخراط في العالم، فجرب بعض التأمل الصباحي. سوف يهدئ روحك ويساعدك على العثور على توازنك مرة أخرى. سيكون ارتداء اللون الأخضر وتناول المزيد من الأطعمة الخضراء مفيدًا حقًا لك في شهر أبريل!

العنزة : 15 و 18 أبريل
أيتها الماعز، حظك هذا الشهر تقليدي جداً. إذا كانت لديك رحلة إلى ماكاو أو فيجاس قيد الإعداد، فمن الأفضل للآخرين أن يراقبوا ظهورهم.

هل يمكن تنظيفها. يمكن أن يساعدك هذا الحظ أيضًا على تحقيق فوز كبير في المسابقات والهدايا. لذا هيا، احصل على الأشياء الجيدة!

مجرد تنبيه: بالنسبة للقليل منكم، سيظهر هذا الحظ على أنه كارما جيدة تحميكم من المشاعر السيئة للآخرين. إذا كنت ترغب في ذلك، فاحمل القليل من الحديد في جيبك لإبعاد السلبية. فقط تأكد من أنه ليس مغناطيسًا!

القرد: 18 أبريل
أيها القرد، حظك الجيد في أبريل سيأتي من أحلامك. لذا، احتفظ بمذكرات أحلامك واكتب الأشياء الغريبة بمجرد استيقاظك. سترى قريبًا نمطًا وستفهم ما تخبرك به أحلامك.

قد يكتشف البعض منكم ما الذي من المفترض أن تفعله في الحياة من خلال هذا. سوف يتعلم الآخرون اسم حبك الحقيقي أثناء الحلم. سوف يجلب لك اللون البني الحظ السعيد في شهر أبريل، وكذلك اللعب في الرياضات الترابية والطينية، وخاصة الرياضات الطينية.

الديك: 19 أبريل
أيها الديك، أنت محظوظ حقًا في شهر أبريل. كل ما تعمل عليه سيكون مباركًا في هذا الوقت، سواء كان علاقة أو مشروعًا شخصيًا أو أي شيء آخر. سيكون لدى أولئك الذين يعملون في العقارات الكثير من الحظ السعيد والثروة الآن، خاصة إذا قمت بشراء منزل أو شقة.

يعد بناء منزلك أو تغييره فكرة جيدة أيضًا. سيجلب لك اللون الزبرجد الحظ السعيد في شهر أبريل، وكذلك الحال بالنسبة للزبرجد البلوري.

الكلب: 21 أبريل
أيها الكلب، حظك الجيد في شهر إبريل سيحدث خلف الكواليس. لذا، استمر في عيش حياتك كما تفعل، ولكن تأكد من التوقف عن أي عادات سيئة. النمو والتعلم سيضيفان إلى حظك الجيد أيضًا، حتى لو لم تتمكن من رؤية ما يحدث خلف الكواليس.

فقط اعلم أن النجوم تدعمك وستظهر كل شيء (أو ترفع الستائر حرفيًا) عندما يحين الوقت المناسب. سيستفيد البعض منكم من القيام بطقوس قطع الحبل السري لإزالة القوى السلبية من التأثير عليك.

ستحتاج إلى شمعة سوداء، ودائرة من الملح، وعود قرفة، وقشر ليمون أو برتقال، ويانسون نجمي لهذا الغرض. ضع الشمعة في منتصف دائرة الملح ثم ضع العناصر الأخرى في القاعدة. بعد ذلك، قم بإضاءة الشمعة أثناء التفكير في هدفك المتمثل في تطهير نفسك. لا تطبخ باستخدام أي من المكونات المستخدمة!

الخنزير: 18 أبريل
أيها الخنزير، حظك في شهر إبريل صغير ولكنه حلو. سوف يجعل أيامك جميلة وقد يجلب لك مفاجأة أو اثنتين، لكن لا تتوقع أي شيء كبير أو مهم.

لذلك، حاول استخدام تقنيات الإظهار بدلاً من ذلك. إذا كنت قد قمت بأحد الطقوس مؤخرًا، فقد تضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً لرؤية النتائج. سيكون اللون الوردي محظوظًا بالنسبة لك في شهر أبريل، وكذلك المواد مثل القطن والتول.