مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 21.. سمية الخشاب تبدأ رحلة الانتقام


شهدت الحلقة 21 من مسلسل “بـ 100 راجل”، بطولة النجمة سمية الخشاب، عدة أحداث.

ونستعرض لكم أحداث الحلقة 21 في السطور التالية.

بدأت الحلقة بـ اعتراف سما إبراهيم، لغالية “سمية الخشاب” وصقر “محمد القس”، بـ امتلاكها الكثير من سبائك الذهب، وتعطيه للصقر حتى يستطيع مواجهة هاني “محسن منصور”، وتطلب منها بـ أن لا يخبر أحد عن مكانها.

ويلتقي عبدالله “محمود عبد المغني” بعلام “مصطفى منصور” ويطلب منه أن ينقل بضاعة لطريق المنيا، ولكن يعترض ويخبره بأن الطريق به الكثير من الكمائن، ولكن يطمئنه عبدلله بأن السيارات ستحمل أغراض عروسة، ويطلب منه أن لا يخبر والده المعلم عباس “محمد عبد العظيم”، ويأخذ الأموال ويتركه.

و تتفق غالية مع سونة “نانسي صلاح”، ضد علام “محمد خميس”، وتنصحها غالية بأن تأخذ حذرها، وتحاول معرفة كل شيء عن مهران “محمد رضوان”.

ويأتي رجال عبدالله ويأخذه البضائع والسيارات، من علام ليظن علام بأنها الشرطة، وتكون هذة أول بداية انتقام غالية من المعلم عباس.

يعرض مسلسل ب 100 راجل على روتانا دراما عند الساعة 11 مساءً ،و lbc الفضائية  عند الساعة 11 مساء بتوقيت بيروت شاهد البرومو من هنا 

الحلقة 20

شهد مسلسل بـ100 راجل الحلقة 20 تطورا جديدا فى الأحداث حيث يذهب “راضى” لـ “سونة” وإخبارها أنهما سيعملان معها بدلاً من “ميشو” زوجها، لتوافق “سونة”، ولكن تطلب منه أن ينقل ملكية محل قطع غيار السيارات من زوجها “ميشو” لها ليوافق راضي.

يذهب مهران لـ هاني ويخبره بما فعله صقر به ليطلب منه هاني أن يختفي حتى يطلب منه الظهور، ويخبر هاني صقر أنه سيعاقبه على ما فعله بدون إذنه بداية من تهريب “مشيقة” و”غالية” من السجن لفتحه شركة الحراسة.

تطلب سوزي من عابد أن يتخلى عن منزله ويترك عباس ويذهب معها وتعطيه فرصة للتفكير، وتخبر غالية مشيقة أنها حامل لتفرح مشيقة بهذا الخبر وتذهب لتخبر صقر.

تسأل مشيقة صقر عما قاله هاني، ليخبرها بأنه سيحاسبه على ما فعله بدون أذنه، وتخبره مشيقة أنه لكي يقف ضد هاني يجب أن يكون أقوى منه، وأنها ستكشف له السر الذي قالت له أنه يجب أن يفتحه بعد وفاتها، ولكنها ستفتحه الآن لكي يزداد نفوذه في الوقوف ضد هاني.

الحلقة 19

بدأت الحلقة 19 من مسلسل بـ 100 راجل بسؤال علام لزوجة أبيه لبنى عن سبب وجودها في منزل طليقها عبد الله ويخبرها أنه لن يقول لوالدها شئ لتخبره لبنى أنها تعلم أنه يتحدث مع سوزي وأنها تستطيع أن تخبر عباس والده.

يحاول علام أن يقنع والده أن يعمل لدى عبد الله بعد أن توقف عملهم في السيارات المسروقة بسبب مراقبة الشرطة لهم وليطمئنه علام أخبره أنه سيبلغ عن سرقة السيارات الذي ملكهم والسائقين سيحضرهم عبد الله ليوافق عباس.

يذهب عابد لمقابلة سوزي لكي تجعله يرى ابنه ولكن يجد سوزي معها حراس وتخبره أن لا يقول لأحد أنه قابلها وأنها ستقوم بمقابلته مرة أخرى لتخبره السبب الأخر لتركها المنزل وتجعله يرى ابنه.

تذهب زينب زوجة صقر لمنزله وتخبر غالية أنها تشعر بالجوع لتذهب غالية للمطبخ وتتركها لتبحث زينب في القصر لتجد أن مشيقة على قيد الحياة ولم تموت لتهددها مشيقة أنها ستظل في المنزل حتى يأتي صقر.

يخبر صقر زينب أن لا تخبر أحد عن حقيقة وفاة مشيقة وألا تتحدث في هذا الأمر مرة أخرى، يذهب عبد الله لـ عباس ويعطيه 50 ألف جنية لكي ينقل له البضاعة ليوافق عباس بعد رؤيته للأموال.

يعرض مسلسل ب 100 راجل على روتانا دراما عند الساعة 11 مساءً ،و lbc الفضائية  عند الساعة 11 مساء بتوقيت بيروت شاهد البرومو من هنا 

“بـ 100 راجل”، من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت،” بطولة سمية الخشاب، الفنان صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر.