ملخص مسلسل الحشاشين الحلقة 19


عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 19 بطولة كريم عبد العزيز على قناة Dmc، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث الشقية والمهمة، منها مواجهة يحيى بزيد ابن سيحون لأول مرة بعد قتل والده المؤذن.

مسلسل الحشاشين الحلقة 19
تحمل الحلقة 19 من مسلسل الحشاشين، اسم «حلم جنهم»، وتبدأ أحداثها بمواجهة يحيى ابن المؤذن «أحمد عبد الوهاب» بـ زيد ابن سيحون «أحمد عيد» أمام حسن الصباح، ونكر يحيى معرفته بـ زيد، مما جعل زيد في خوف شديد وقلق مما فعله حسن الصباح.

وشهدت الحلقة 19مسلسل الحشاشين محاولة زوجة حسن الصباح قتله عن طريق دعوته على العشاء، وقامت بوضع سم في الطعام، ولكن شك حسن الصباح في الأمر، واكتشفه، ولكن قال لها إنه مسامحها على ما فعلته، ولكن زوجته هددته بقتله.

وقرر حسن الصباح معاقبة يحيى بحبسه، وتعذيبه بعدم النوم والأكل لمدة أسبوع، وذلك لاختبار قوة إيمانه، وعاد مرة أخرى إلى التدريبات مع الشباب المؤمنين، واتفق معه برزك آميد بمراقبة أصدقائه لأنهم شكين في قوة إيمانهم، ووافق يحيى على ذلك.

وقررت نورهان التأكد من وجود يحيى في القلعة أم لا، واتفقت مع إحدى الفتيات بمساعدتها على ذلك، ورأته من بعيد، وجعلها ذلك سعيدة، ولكن علمت أحد الفتيات بذلك وقالت لـ إلينار.

يعرض مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز حصريًا على قناة dmc في تمام الساعة 9:15 مساءً.والإعادة الساعة 1:45 صباحًا، والساعة 4:15 مساءً.

ويتم عرض مسلسل الحشاشين أيضًا على قناة dmc دراما الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، بالإضافة إلى عرض مسلسل الحشاشين على منصة Watch it الرقمية.