مسلسل “بيت الرفاعي” الحلقة 13- أحمد رزق يخطف ابنة أمير كرارة


خطف “فاروق” أحمد رزق، “حبيبة” ابنة “ياسين” أمير كرارة حتى يجعله يتصل به ويخبره أنه إذا أراد في أي وقت سيصل له، كما يخبره أن “رقية” عادت إلى المنزل.

واتضح أن “فاروق” كان يريد الزواج من “رقية” منذ وقت طويل وطلبها من والدها، لكن والدها رفض مما أغضبه.

عرف “ياسين” من “عبد الواحد” أحمد صيام الذي كان يعمل مع والده أن هناك آثار سيتم بيعها قريبا وقد يتمكن من الإيقاع بـ”فاروق”، وفعلا تمكن من سرقة كل شيء، وكان مطمئنا لأن ابنته ستسافر مع والدتها ولن يتمكن “فاروق” من تهديده بها.

تضطر “جمالات” للعمل في منزل سيدة ثرية كخادمة وتعيش لديها، لكنها في النهاية تترك العمل وتسير في الشوارع باحثة عن عمل جديد

يهتم “فاروق” بـ”رقية” وتشعر زوجته بالغيرة من هذا الاهتمام الكبير، لكنه يحاول إقناعها أنه يفعل هذا لأنها ابنة عمه، وحاول إقناعها أنه كان طلب يده من والدها وأنه وافق على ذلك وكان سيعلن الخبر لولا وفاته.

أما “سامية” ميرنا جميل تعمل في كوافير تذهب له زوجة “فاروق” حتى تتقرب منها وتدخل إلى المنزل لتطمئن على “رقية”.

تدور أحداث المسلسل حول تعرض أسرة “الرفاعي” لصراع قوي بين أحفاد العائلة بسبب الميراث، ويشعل نار الغيرة في قلب “فاروق الرفاعي” أحمد رزق تجاه “ياسين الرفاعي” أمير كرارة ابن عمه، لذلك يقوم بتوريطه في تهمة قتل فيضطر الأخير للهروب لإثبات براءته.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل “بيت الرفاعي” بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، أحمد فؤاد سليم، صفاء الطوخي، عايدة رياض، إيناس كامل، ميرنا جميل، ملك قورة، تامر نبيل، محمد لطفي، وغيرهم، والعمل من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.