مسلسل «المعلم» الحلقة 12.. «فوز» تُحرض ابنها عنتر لورث والده شداد


شهدتِ الحلقة الثانية عشرة من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، الذى يُعرض على قناة الحياة، ومنصة watch it، أحداثًا مختلفة، حيث فتحتِ الحلقة بتحريض عنتر على المعلم ومطالبة عصابته باعتراض طريقه أو قلب سيارة السمك.

ملخص أحداث مسلسل «المعلم» الحلقة 12
شهدت أحداث مسلسل «المعلم» الحلقة 12، تحريض فوز «انتصار» ابنها عنتر «منذر رياحنة» وطالبته بأن يجعل أباه «طارق النهرى» يكتب له محلات السمك بيع وشراء، كما حاولت عدولة «سلوى خطاب» أن تهدئ فوز من ناحية سعادة التي يرغب المعلم شداد بالزواج منها.

مسلسل «المعلم».. من بطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى.

تدور أحداث مسلسل «المعلم» حول تاجر السمك، يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان، ويعمل على كسب مكانة كبيرة وتحقيق ذاته في سوق السمك، وهو ابن أحد أكبر التجار في السوق، وخلال حلقات المسلسل يدخل في صراعات مع بعض شخصيات المسلسل انتقامًا لوالده.

يُعرض مسلسل «المعلم» الحلقة 12، بطولة مصطفى شعبان، على قناة الحياة فى تمام الساعة 9:45 مساء، والإعادة الساعة 1.30 صباحًا، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه على watch it الساعة 9.45 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.