برجك اليوم 20 مارس 2024: توقعاتك الفلكية اليومية لجميع الأبراج


بُرْجُ الحَمَل

اليوم سيكون يومًا مثمرًا بشكل خاص بالنسبة لك. قد تسمع بعض الأخبار الجيدة من جانب أطفالك. إذا كان هناك بعض الخلاف بين الأشخاص الذين يعيشون حياة حب، فسينتهي اليوم أيضًا ويمكن لكل منهما الخروج مع بعضهما البعض. سيتعين على الطلاب التركيز على دراستهم، وعندها فقط سيكونون قادرين على تحقيق النجاح. اليوم سوف تحقق النجاح في العمل. يمكنك التخطيط للخروج في مكان ما

برج الثور

اليوم سيكون يومًا للعمل بحكمة وتقدير. سيتعين عليك اتخاذ قرارات بشأن عائلتك باستخدام حكمتك. إذا كان عليك اتخاذ قرار يتعلق بزواج شخص ما، فبالتأكيد استشر أفراد الأسرة. ستواجه بعض المشاكل في منطقة عملك بسبب عدم إكمال عملك في الوقت المحدد. قد يزعجك هذا، وقد يغضب منك رؤسائك أيضًا. إذا كنت تقوم بأي عمل في المساء، فقد يأتي القرار في صالحك اليوم.

برج الجوزاء

اليوم سيكون يومًا عاديًا بالنسبة لك. سوف تقضي بعض الوقت في الاستمتاع مع أفراد عائلتك، حيث سيكون الأطفال الصغار سعداء أيضًا. قد تسمع بعض الأخبار الجيدة في العمل، وأولئك الذين يعملون بعيدًا عن المنزل قد تطاردهم ذكريات أفراد أسرهم. اليوم، مهما كان العمل الذي تقوم به بالاعتماد على الذات، فسوف تحقق النجاح فيه. إذا كان أي فرد من أفراد الأسرة مؤهلاً للزواج، فقد تأتي له فرصة أفضل اليوم وقد يحصل أيضًا على موافقة فورية من فرد الأسرة. اليوم ستقضي وقتك المسائي في الاستماع لمشاكل أطفالك.

سرطان

قد تحصل اليوم على بعض الأعمال المفضلة لكبار السن في مكان العمل، مما يجعلك سعيدًا. سعيد بعملك، كبير السن قد يزيد راتبك اليوم. إذا كان هناك أي عمل قانوني معلق منذ وقت، فقد تواجه مشاكل اليوم، والتي قد تضطر إلى إعطاء المال لشخص ما من أجلها. بالنسبة لأولئك الذين كانوا يتوقعون فوائد مالية من أصهاره، فمن الصعب عليهم الحصول عليها اليوم. ستكون سعيدًا بتحقيق أي من رغباتك المفضلة. سيكون اليوم أفضل للطلاب مقارنة بالأيام الأخرى.

الاسد

اليوم سيكون يومًا مليئًا بالصخب والضجيج بالنسبة لك. سيتعين عليك الإسراع في إنهاء بعض الصفقات الجديدة لعملك، وعندها فقط ستتمكن من إنجاحها. اليوم، إذا كان لديك أي ضغينة ضد أفراد الأسرة، فسيتم حلها وستزداد وحدة الأسرة. بالنسبة لأولئك الذين يفكرون في إجراء بعض التغييرات في أعمالهم، سيكون ذلك مفيدًا لهم أيضًا. يمكنك اليوم أن تأخذي زوجك في نزهة، لكن من الأفضل أن تنفقيه مع وضع دخلك في الاعتبار، وإلا قد تواجهين مشاكل لاحقًا.

العذراء

اليوم سوف يمتلئ عقلك ببعض الارتباك، ولهذا السبب ستظل قلقًا. أولئك الذين يفكرون في الاقتراض أو أخذ قرض من شخص ما سيحصلون عليه بسهولة اليوم، لكن سيتعين عليهم استثمار هذه الأموال في الأعمال التجارية فقط. إذا أنفقتها هنا وهناك، فسيتم استنفاد هذا المال. اليوم، إذا كان عليك الذهاب في رحلة لعملك، فاذهب بحذر شديد واعتني بأشياءك الثمينة، وإلا فسيكون هناك خوف من فقدانها أو سرقتها. أولئك الذين يتجولون هنا وهناك بحثًا عن عمل قد يسمعون بعض الأخبار الجيدة اليوم.

الميزان

اليوم سيكون يومًا بالنسبة لك لتوليد الدخل من مصادر مختلفة. إذا كنت قد استثمرت أموالاً في الماضي، فقد تجني منها اليوم أرباحًا. أولئك الذين يريدون السفر إلى الخارج قد يحققون هذا الحلم. تجنب الدخول في أي جدال مع إخوتك. يبدو أنك تحصل اليوم على الكثير من الدعم والرفقة من شريك حياتك. قد يقدم لك أحد أفراد العائلة المساعدة في الوقت المناسب، مما يؤدي إلى تعميق إيمانك. الأشخاص الذين يبذلون جهودًا في المجالات الاجتماعية قد يحصلون أيضًا على فرصة أفضل اليوم.

العقرب

ستواجه اليوم مشاكل بسبب الخلاف المستمر في عائلتك، ولكن إذا تمكنت من حلها اليوم، فسيتعين عليك الاستماع إلى كلا الجانبين. إذا لم تفعل هذا، قد يتم توبيخك. اليوم، بعض خططك العالقة ستظهر نشطة في مكان العمل أيضًا، والتي سيتعين عليك التركيز عليها، عندها فقط ستتمكن من إنجاحها. قد تتلقى اليوم هدية من والديك، وستكون سعيدًا بها. سيكون عليك استشارة معلمي أطفالك في بعض المشاكل المتعلقة بهم، عندها فقط ستتمكن من إيجاد الحلول.

برج القوس

يمكنك اليوم الحصول على الراحة من المشاكل العقلية التي كنت تواجهها، وسوف تستشير والدك أو أخيك بشأن ذلك. مساء اليوم، سيزداد اهتمامك بالمناسبات الدينية، ورؤية أفراد عائلتك سيكونون سعداء أيضًا. قد تسمع بعض الأخبار المحزنة من أحد أقاربك. سوف تكون سعيدًا بمقابلة صديق قديم لك. يوم جيد للأشخاص المرتبطين بالسياسة لأن العمل الذي يقومون به سيكون موضع تقدير.

بُرْجُ الجَدْي

اليوم، قد تنشأ لك حالة من المكاسب المالية المفاجئة، وبالتالي سيتعين عليك العمل في عملك بكلتا العينين والأذنين. إذا قمت بإتمام صفقة بناءً على نصيحة شخص ما، فقد يكون ذلك ضارًا لك لاحقًا. ومن يفكر في اقتراض المال من شخص ما، فمن الأفضل له أن ينتظر بعض الوقت، وإلا فإنه سيخسر هذا المال. سيتعين عليك اليوم تجنب تناول الطعام الخارجي، وإلا فقد تواجه مشاكل في المساء مثل آلام المعدة وعسر الهضم وما إلى ذلك.

برج الدلو

اليوم سيكون مشكلة بعض الشيء بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون حياة حب، لأنهم قد يتشاجرون مع شريكهم بسبب شيء خاطئ. سوف تقابل بعض الأشخاص المؤثرين في إحدى الحفلات في المساء. يجب ألا تشارك أفكارك مع أي شخص في الحفلة، وإلا فإنه قد يستغلها. اليوم، إذا كان طفلك يعمل في وظيفة، فقد يحصل على ترقية أو زيادة في الراتب، مما سيسعد عقلك بسبب ذلك.

برج الحوت

اليوم عليك أن تكون حذرًا قليلاً من منافسيك في مكان العمل، لأنهم قد يبذلون قصارى جهدهم لمضايقتك. يمكنك أيضًا شراء بعض الأدوات المنزلية الخاصة بك. ستشعر بالقلق من بعض مشاكلك القديمة، والتي بسببها لن تشعر بالرغبة في العمل. ستوفر بعض المال لمستقبل أطفالك، ولكن من الأفضل ألا تفعل ذلك إلا بعد استشارة شريك حياتك.