مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 5.. حرق ميكروباص سمية الخشاب


عُرضت الحلقة 5 من مسلسل بـ 100 راجل، بعد أن شهدت الحلقة 4 من المسلسل أحداثا مشوقة، بـ توعد محمد رضوان لـ سمية الخشاب بعد تهديده بفيديو له وهو يقوم بدفن جثة الشاب التي قامت زوجته بقتله.

بدأت الحلقة 5 بذهاب عبد الله الذي يجسده محمود عبد المغني وغالية التي تجسدها سمية الخشاب لرؤية ما سبب صوت الانفجار ليجدا أن سيارة الأجرة الخاصة بوالدها قام أحد بحرقها وتدمرت بالكامل، يسأل الظابط غالية هل توجه الاتهام لأحد في تدمير السيارة لتنفي غالية وعبد الله وأنهما لا يوجها الاتهام لأحد، ويخبرهما الظابط أنه سينتظر ليعلم ما سبب الحريق

ويخبر عابد والده عباس عن تدمير سيارة حنفي التي تعمل عليها غالية ويظن أن عباس من فعل هذا ليتعجب الأخير ويخبره أنه ليس من فعل هذا بالسيارة ليتوقعا أن من دمر سيارة غالية شخص من خارج المنطقة ويرسل رجاله ليبحثون عن من دمر السيارة.

وتذهب سونة شقيقة غالية التي تجسدها نانسي صلاح وزوجها ميشو الذي يجسده إبراهيم السمان لوالدتها التي تجسدها هالة فاخر لمحاسبة غالية على ما حدث لسيارة والدهما ليرد ميشو أنه يريد حق السيارة لتستنكر والدة غالية حديثهما وتسألهما أين كانا عندما كانت تصرف غالية على علاجها وعلاج والدها وتطردهما من منزلها.

ويتحدث صقر الذي يجسده محمد القس مع دسوقي أحد رجال منافسيه والذي يدعى «الإيتكاوي» ليقوم بتسليم رئيسه مقابل المال مثلما فعل مع زوجته ليوافق دسوقي مقابل 5 مليون جنية ويعطيه تفاصيل عملية السلاح التي سيتم تسليمها في ثلاجة خضارعلى طريق المنيا.

ويذهب عباس لـ غالية للحديث معها عن حرق السيارة ليتشاجر معه عبد الله لكن عباس يخبرها أنه لم يحرق السيارة ويطلب منها أن تعمل على سيارة أخرى من موقف السيارات ويتركهم ويذهب.

ويتهجم أحد الأشخاص على عبد الله ويقوم بضربه وسرقة سيارة الأجرة التي يعمل عليها، ليطالبة صاحب السيارة بتعويض ودفع ثمن السيارة، ويذهب صقر للهجوم على «الإيتكاوي» أثناء عملية السلاح الذي يقوم بها الأخير ليتفاجأ تنتهي الحلقة.