روجينا تتصدر التريند بمسلسل سر إلهي رمضان 2024


تصدرت روجينا قائمة تريند منصة x بسبب مسلسلها سر إلهي، الذي تنافس به في موسم رمضان 2024.

اضغط من هنا لمشاهدة الانستاستوري للفنانة روجينا

ومسلسل سر إلهي، يشارك في بطولته بجانب روجينا، كل من محمد ثروت، صلاح عبدالله، أحمد بدير، نهى عابدين، ميمي جمال، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، مريم أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وتجسد روجينا خلال الأحداث شخصية امرأة متزوجة من محمد ثروت، فيما تشارك مريم أشرف زكي مع والدتها بالعمل، بعد أن وقفت أمامها بمسلسل ستهم، الذى نافست به روجينا في مارثون رمضان الماضي.

مسلسل ستهم، من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشارك فيه كل من نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، جهاد سعد، محمد عبد الحافظ، والشيخ ياسين التهامي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، والعديد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار.

وظهرت روجينا خلال أحداث العمل متزوجة من إياد نصار، لكنه يتوفى في الحلقات الأولى من المسلسل، كما تدخل في صراع مع شقيقها بسبب الميراث، وجسدت نانسي صلاح شخصية شقيقتها، بينما ظهر المنشد ياسين التهامي بشخصيته الحقيقية.

روجينا فى السينما
وبعيدا عن الدراما كان آخر أعمال روجينا، فيلم مربع برمودا، الذي عرض عام 2021، تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت، وشارك فيه كل من عمرو عبدالجليل، مصطفى خاطر، هنا شيحة، وآخرين.

وفي سياق مختلف، تحدث روجينا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج واحد من الناس، الذي يقدمه عمرو الليثي، عبر شاشة الحياة، عن علاقتها بأشرف زكي، وكيف يدعمها في مشوارها الفني، قائلة : أشرف زكي أكبر داعم وسند لي في حياتي ومسيرتي ودائمًا مؤمن بموهبتي ويشجعني، وفي المنزل يقوم دائمًا بأقصى ما يقدر عليه وينفذ كل طلباتنا.