ردود أفعال واسعة مع عرض الحلقة الثانية من مسلسل «صيد العقارب».. مشاجرة كبيرة بين غادة عبد الرازق ووالدها بسبب العقرب


توالت ردود الفعل لليوم الثاني على التوالي بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل “صيد العقارب” للنجمة غادة عبد الرازق.

وتركزت التعليقات حول الإشادة بأداء “عايدة” والتي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، والتي نجت من الموت في الحلقة الثانية بعد تعرضها للدغ من قبل عقرب سام.

كما أثنى رواد مواقع التواصل على الحبكة الدرامية للمسلسل وسرعة الأحداث دون ملل أو رتابة، وأشاد البعض الآخر بتتر المسلسل والذي جاء بصوت الفنانة نوال الكويتية.

بدأ عرض الحلقة الثانية من مسلسل صيد العقارب لـ الفنانة غادة عبد الرازق على القنوات والمنصات الرقمية ضمن الأعمال الدرامية المشاركة في موسم رمضان 2024.

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل صيد العقارب بـ حدوث مشاجرة بين الدكتورة عايدة «غادة عبد الرازق» ووالدها «أحمد ماهر»، الذي يرفض أن تعمل ابنته في تربية العقارب، بعد حدوث مشاكل كبيرة بسبب اصطياد العقارب، وكانت قد تسممها، وقام شقيق عايدة «محمود عبد المغني» بالدفاع عنها، وانتهت الأحداث على هذا الموقف، ولكن تربية العقارب بالنسبة لعايدة شغف لن تتخلى عنه حتى لو سبب مشاكل كثيرة.

مسلسل صيد العقارب
تدور أحداث مسلسل صيد العقاربحول شخصية الدكتورة عايدة، التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة تعمل في مجال استخلاص السموم من العقارب، وعايدة بطلة مسلسل صيد العقارب، سيدة أعمال ناجحة في مجال الأعمال التجارية، وتتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

ويشارك في مسلسل صيد العقارب كل من غادة عبد الرازق، ورياض الخولي، وسيمون، وعزوز عادل، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومي القاضي، وسيف الديربى، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومجدى بدر، وسامية عاطف، ومحمد على رزق، وميار الغيطى، وعماد صفوت، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح، ومسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

قنوات عرض مسلسل صيد العقارب
وتعرض الحلقة 2 من مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة CBC و قناة CBC دراما، ومنصة Watch it الإلكترونية.

تعرض الحلقة الثانية لـ مسلسل صيد العقارب على قناة CBC في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً، وتتم إعادة الحلقة في تمام الساعة الـ 2:15 صباحاً، والساعة 2:15 مساءً.

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب
ويتم عرض الحلقة 2 من مسلسل صيد العقارب على قناة CBC دراما، بعد عرض الحلقة بـ ساعتين، وبذلك تعرض في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً.

كما تعرض الحلقة الثانية لـ مسلسل صيد العقارب على منصة Watch it الإلكترونية، قبل عرض الحلقة بـ ساعة، وبذلك يتم مشاهدتها في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً.