بيتر ميمي يكشف عن البرومو الرسمي للعمل الأضخم في رمضان «الحشاشين»


نشر المخرج بيتر ميمي، الإعلان الرسمي لمسلسل «الحشاشين»، المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024، عبر قنوات المتحدة.

طرح الإعلان الرسمي لمسلسل الحشاشين
وشارك بيتر ميمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، الإعلان الرسمي للمسلسل، وعلق عليه: «الإعلان الرسمي لمسلسل الحشاشين رمضان 2024».

وتبدأ أحداث مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز، من القرن الحادي عشر عندما يؤسس حسن الصباح في بلاد فارس طائفة الحشاشين، والتي كانت من أخطر الطوائف في ذلك الوقت.

وأشيع عنها الموت والرعب، بعدما قامت بقتل عدد من الشخصيات الهامة والحكام بهذا العصر، وأفرادها مدربين بشكل احترافي على فنون التنكر والفروسية والقتل.

يشارك في بطولة مسلسل الحشاشين، عدد من نجوم الفن أبرزهم: كريم عبد العزيز – وفتحى عبد الوهاب – وميرنا نور الدين – وأحمد عيد – إسلام جمال – ونيقولا معوض – وسامى الشيخ – وعمر الشناوى – ونور إيهاب – وسوزان نجم الدين – وياسر علي ماهر، والعمل ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية العمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدا التحضير لمعظمها مبكرًا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك العمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.