روتانا خليجية تكشف عن صور جديدة لباسل خياط من نظرة حب في رمضان 2024


كشفت الصفحة الرسمية لقناة روتانا خليجية عن صور جديدة للفنان باسل خياط في دوره بمسلسل نظرة حب المقرر ان يعرض على القناة ضمن باقة مسلسلات رمضان 2024 ,

وارفقت الصور بعليق عن شخصية باسل خياط الذي يجسد في دور شاب اسمه “بحر” ووالده سوري ووالدته لبنانية، أربعيني، قوي البنية والحضور، يبدو أحياناً غامض ولا يكثر من الكلام، احياناً مجامل، وأحياناً تبدو عليه القسوة. يحاول دائماً الظهور بمظهر لائق رغم ضيق الحال.

شاهد البرومو من هنا

وتأتي أحداث مسلسل “نظرة حب” من خلال 30 حلقة ويعد هو العمل الدرامي الأول الذي يجمع بين الفنان باسل خياط والفنانة كارمن بصيبص، وتدور أحداث مسلسل “نظرة حب” في إطار درامي يجمع بين التشويق والرومانسية، والمسلسل من تأليف رافي وهبي ومن إخراج حسام علي. وقد تقرر بدء التصوير في لبنان بداية شهر ديسمبر القادم.

وكانت آخر أعمال الفنان باسل خياط بالدراما التلفزيونية هو مشاركته بمسلسل “الثمن” والذي شارك في بطولته نيكولا معوض، رزان جمال، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد وجاء المسلسل من تأليف دانيال حبيب وإخراج فكرت قاضي.
كما يشهد مسلسل “نظرة حب” عودة الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص للدراما التلفزيونية بعد غياب عامين، حيث كان آخر مسلسل تلفزيوني شاركت به عام 2021 وهو المسلسل اللبناني “البريئة” والذي شارك في بطولته كل من تقلا شمعون، بديع أبو شقرا، يورغو شلهوب، ساشا دحدوح، جورج شلهوب وجاء المسلسل من تأليف مريم نعوم، ندى عزت ومن إخراج رامي حنا، وعلى مستوى السينما كانت آخر مشاركات الفنانة كارمن بصيبص بالفيلم المصري “العارف” أمام الفنان أحمد عز والفنان أحمد فهمي والفنان الكبير محمود حميدة وقد تم عرضه عام 2021.