حقيقة حمل ديبيكا بادكون بعد 5 أعوام من الزواج


دائماً ما تثار الشائعات حول حمل نجمة بوليوود الشهيرة ديبيكا بادكون، خاصة أنها متزوجة من النجم الهندي رانفير سينغ منذ نحو 5 أعوام، ولم ترزق حتى اليوم بأطفال.
وفي تقرير جديد، ورد أن النجمة فعلاً حامل بطفلها الأول وهي في الشهر الثاني من الحمل.
وقد ذكر تقرير خاص بموقع The Week أن النجمة الهندية ديبيكا تستعد لخوض تجربة الأمومة للمرة الأولى بعد طول انتظار، وقد شارفت على إنهاء شهرها الثاني من الحمل.
واللافت أن هذا الخبر أثير بعد أن اعتذرت النجمة عن عدم المشاركة في الموسم الثالث من برنامج The White Lotus.
وحتى هذه الساعة، لم يصدر أي تعليق بخصوص خبر الحمل من النجمة أو زوجها، وعليه يبقى الخبر في إطار الشائعات غير المؤكدة.

وحضرت النجمة منذ أيام حفل توزيع جوائز البافتا؛ بصفتها أحد مقدمي الحفل في دورته الـ 77، وشاركت ديبيكا بادكون إطلالتها التي حرصت على أن تكون بلمسة هندية، قبل السير على السجادة الحمراء في الحفل.
وبدت الممثلة رائعة مرتدية الساري الذهبي في الصور الجديدة، التي شاركتها عبر حسابها الخاص بإنستغرام، ولكن البعض اعتبر أنها اختارت الساري لإخفاء بطنها وتجنب الكشف عن الحمل في مراحله الأولى، على الرغم من أن الحمل عادة لا يظهر في المرحلة الأولى.

روجت ديبيكا بادكون مؤخراً لفيلمها الجديد “Fighter”؛ عبر نشر التريلر له عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام”، وقد تم عرض الفيلم يوم 29 يناير المنصرم بتقنية 3D في صالات السينما.
ويشارك النجمة في بطولة في الفيلم نجما بوليوود أنيل كابور، وهريثيك روشانن، وهو أول تعاون بين ديبيكا بادوكون وهريثيك روشان.