أنغام تحيي حفلها في إحدى الجامعات في الكويت


استطاعت الفنانة أنغام، يوم الثلاثاء، تحويل حفل فني خاص في إحدى الجامعات في الكويت، إلى مناسبة لبناء علاقة صداقة بين الفنانة والطلاب.

وتم تأكيد هذه الصداقة الجديدة من خلال المنشورات عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أظهرت الفنانة أنغام روحها المرحة واهتمامها بكل التفاصيل.

وفي الفترات ما بين الأغنية والأخرى، شددت أنغام في أكثر من مرة على وصايا تطلبها من الطلاب في الكويت على أن يكونوا دائماً فرحة أهلهم، وأن يتذكروا دائماً التعب الذي أبداه الأهل في تربية الأبناء.

وجاءت تعليقات مستخدمي منصات التواصل للتأكيد على أن الفنان الحقيقي يعرف أنه يشكل قدوة للشباب والشابات وأن كلماته تؤثر فعلاً في معجبيه. وفي لحظة ثانية، لم تنس أنغام أن تتمنى للفنان عبد الله رويشد الشفاء وأن يعود أمام معجبيه بأفضل حال.

ويأتي تصريحها بعد الأنباء عن دخول رويشد إلى المستشفى بسبب حالة من الإرهاق وأنه قرر البقاء في المنزل وأخذ قسطاً من الراحة بين عائلته قبل العودة .

وقالت أنغام، قبل تأدية أغنية “أنا مو لهان أنا” أمام الطلاب في الكويت: ربنا يشفيه ويعافيه ويقوم بكرا زي الفل، يرجع يملأ الكويت والأرض والدنيا كلها بالغناء، مع أحلى صوت وأكثر صوت قريب من قلبي”.

وفي لحظة ارتفعت فيها الأصوات، مازحت الفنانة أنغام مع الطلاب “هل تريدون مني أن أعود في الماجستير”، ليرد عليها الطلاب بأنهم من الآن سوف يكون هناك طوابير للتسجيل، ما يعكس روح الود التي تميزت بها الفنانة أنغام.