عمرو يوسف ضيف شرف مسلسل كامل العدد 2 بطولة دينا الشربيني


تواصل النجمة دينا الشربيني في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل كامل العدد 2، والذي تنافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وسيظهر الفنان المصري عمرو يوسف ضيف شرف ضمن أحداث العمل.

ومسلسل كامل العدد 2، بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة ويعرض في 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويشارك فى بطولته آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، إسعاد يونس، ميمي جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم مراد مكرم، صدقي صخر.

ومن ناحية أخرى، يواصل عمرو يوسف في الفترة الحالية تصوير مشاهده في فيلم ولاد رزق 3، بطولة أحمد عز، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة، كما تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

ونافس عمرو يوسف في موسم دراما رمضان الماضي 2023 بمسلسل الكتيبة 101، الذي تناول بطولات الجيش المصري، وقدمه في بطولة مشتركة مع آسر ياسين، ودارت أحداثه في إطار أكشن درامي تشويقي، وضم عدد من النجوم منهم خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، لبلبة، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، أحمد عبدالعزيز، وليد فواز، نور النبوي، ومحمود ياسين جونيور، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

وينتظر عمرو يوسف عرض فيلمه الجديد شقو في موسم عيد الفطر المقبل، والذي يدور في إطار أكشن تشويقي، يظهر خلاله عمرو يوسف بشخصية خارج عن القانون، ويشارك في بطولة الفيلم محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، ووليد فواز، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.