عمرو يوسف يوجه رسالة بعد إعلان زوجته كندة علوش مرضها بالسرطان


فى أول تعليق من الفنان عمرو يوسف على مرض زوجته كندة علوش بمرض السرطان حرص على دعمها من خلال صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام.

ونشر عمرو صورة له تجمعه بزوجته وعلق عليها قائلا: الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله ، الحمد لله علي كل شيء ، ظروف صعبة مرينا بيها علي مدار سنتين لكن انت كنتِ مؤمنة و مسلمه امرك لله، ظهورك و كلامك قوي ناس كتير هتبدأ رحلتها و كانت خايفة.

وتابع: لكن انت في عز تعبك اديتيهم قوة ، ربنا يخليكي ليا و لأولادك و لحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا.

وأختتم كلامه: ربنا يحبب فيكي خلقة كمان و كمان عشان انت تستاهلي كل حب الدنيا يا اجمل قلب في الدنيا ❤️❤️ عمرو

كشفت النجمة كندة علوش عن إصابتها بمرض سرطان الثدي خلال العامين الماضيين، وهو ما تسبب في اختفائها بشكل مفاجئ عن الساحة الفنية. 

وأوضحت كندة علوش، في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، أنها أخفت خبر إصابتها بالمرض الخبيث عن الجميع، عدا أسرتها وعدد قليل من أصدقائها.

ولفتت إلى أنها حاولت التعايش مع المرض، وتقبل وضعها؛ من أجل أسرتها وأطفالها.

وأشارت إلى أنها بعد اكتشاف إصابتها بالمرض بشهر واحد، اكتشفت- خلال تلقيها جلسات الكيماوي- إصابة والدتها هي الأخرى بنفس المرض، وهو سرطان الثدي. 

وقالت كندة خلال لقائها مع منى الشاذلي: “عمري ما قولت ليه يا رب.. وحسيت إن ربنا بيوصَّلي رسالة إني أهتم بنفسي وبصحتي وبوالدتي”.