محمد إمام يرد على جدل تحية فلسطين في حفل “جوي أوردز”: أنا فنان مصري عربي قبل كل شيء


رد النجم محمد إمام على الجدل الذي أثارته كلمة ألقاها على المسرح، خلال تسلمه تكريم والده النجم الكبير عادل إمام، في حفل جوائز “جوي أوردز” مؤخرا.

ونشر محمد إمام عبر صفحته الرسمية في موقع “إكس تويتر” تغريدة قال فيها: “تابعت الفترة اللي فاتت جدل بسبب كلمتي في حفل الچوي أووردز. أكن للمملكة السعودية بقيادتها و شعبها و رموزها كل الحب و الإحترام كما أكنه لبلدي أو لأي بلد عربي .. و سعيد بالنهضة الفنية العالمية التي تحدث فيها و على التكريم الجميل للزعيم .. و اشكرهم دائماً على حفاوتهم في استقبالنا”.

وأضاف: “أعلم ان ليا جمهور كبير جداً في السعودية جعلوا أفلامي عندهم من أعلى الايرادات و مسلسلاتي من أعلى المشاهدات. انا فنان مصري عربي قبل كل شيء .. و اتربيت على ان الفن وسيلة للتواصل بين الشعوب وفهمهم لبعضهم البعض و تقبل الاخر .. و هذا أسمى معاني الفن وأتمنى أن أخدم هذا المعنى .. كل الحب و الاحترام لجمهوري في كل الوطن العربي”.

وكان محمد إمام وجه خلال تسلمه تكريم والده تحية للشعب الفلسطيني قائلا: “في حاجة أخيرة عايز أقولها يمكن تبقى برا نطاق الحفلة النهاردة. تحياتي للشعب الفلسطيني البطل، إنتو في القلب وعمرنا ما هننساكم”، وهو ما اعتبره البعض تصريحا خارجا عن نطاق الحفل.

يذكر أن محمد إمام يعرض له فيلم “أبو نسب” في دور العرض السينمائية في مصر والعالم.

فيلم “أبو نسب” بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف.

كما يشارك محمد إمام في موسم رمضان 2024 بمسلسل “كوبرا” من تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، ومن المقرر أن يدور العمل في إطار الـ 15 حلقة.

كما بدأ محمد إمام تصوير فيلمه الجديد “شمس الزناتي” مع أمينة خليل وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وطه دسوقي وأحمد خالد صالح مصطفي غريب وسيناريو وحوار محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة ومن إنتاج ريمون رمسيس Aka ومحمد رشيدي رشيدي برودكشن.