الصور الأولى لـ نسرين طافش وهاني رمزي وداليا البحيري في “بدون مقابل” 


شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها بالصور الأولى من مسلسل “بدون مقابل” الذي تنافس به في السباق الرمضاني 2024، وظهرت بلوك مختلف.

كما ظهر الفنان هاني رمزي أيضا في كواليس مسلسل “بدون مقابل” بلوك مختلف مع لحية على شكل “سكسوكة”.

وكتبت نسرين طافش تعليقا على صورها من مسلسل “بدون مقابل”: “كواليس مسلسل (بدون مقابل) رمضان 2024، مع نجوم العمل: هاني رمزي، داليا البحيري عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، أيتن عامر، خالد سليم، أيمن عزب، محمد أبو داود ونخبة من نجوم مصر، إنتاج المنتج القدير محمد فوزي إشراف عام المحترم أحمد جابر، إخراج المخرج القدير جمال عبد الحميد”.

على جانب آخر، تشارك نسرين طافش في بطولة فيلم “السيستم” الذي من المقرر عرضه قريبا وقالت عن دورها: “أقدم دور “عائشة” هي شخصية جميلة فتاة واثقة في نفسها وتعرف ماذا تريد أن تفعل، لكنها مرت بفترة في حياتها بمواقف جعلتها لديها عقدة من الرجال”.

وفيلم “السيستم” بطولة أحمد الفيشاوي، وطارق لطفي، نسرين طافش، وبسنت شوقي، ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري في أول أعماله، وتصوير هيثم ناصر.

كما تتعاون نسرين طافش مرة أخرى مع أحمد الفيشاوي في فيلم “بنقدر ظروفك” ويشارك في بطولته مي سليم ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي وإبرام سمير ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وإنتاج كولومبيا للإنتاج الفني.

وغابت نسرين طافش عن دراما رمضان 2023، وكان آخر مسلسلاتها في رمضان 2022 المسلسل السورى “جوقة عزيزة” وشارك في بطولته سلوم حداد، خالد القيش، هبة نور، كرم الشعراني، وائل زيدان، نورا رحال، أيمن رضا، وفاء موصلي، وآخرين من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق ودارت الأحداث حول عزيزة خوخة الراقصة التي سحرت القلوب في بلاد الشام خلال ثلاثينيات القرن الماضي ولقبت بملكة المسرح.