تكريم عاصي الحلاني في “ملتقى التميّز والإبداع العربي”


تم تكريم فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني في “ملتقى التميّز والإبداع العربي” الذي اقيم في أحد الفنادق الكبرى في منطقة التجمع الخامس بمصر.

وتسلّم الحلاني التكريم وسط حضور لافت ومميز، حيث كان لبنان حاضرًا بروحه وقلبه فقال: “انا قادم من لبنان، حاملاً معي رائحة أرز لبنان، وأحمل في قلبي محبّة الشعب اللبناني لشعب مصر وأرض مصر العظيمة الولاّدة دائمًا والتي تربطنا علاقات عائلية وتاريخية. مصر التي لا زالت تحتضن الشعب اللبناني في كل ازماته. التكريم في مصر له طعم مختلف يحمّلني مسؤولية كبيرة. مصر العراقة والحضارة والثقافة والفن والتاريخ”.

وحضر هذا الملتقى عدد كبير من النجوم والفنانين أبرزهم: أكرم حسني، حكيم، إلهام شاهين، ريم البارودي، محمد العمروسي، مي فاروق، بشرى، وغيرهم.

على صعيد الأعمال، صوّر عاصي الحلاني أغنية “عمرها الخيانة” على طريقة الفيديو كليب في دبي تحت إدارة المخرج عادل سرحان الذي اختار أن يصوّر العمل في أكثر من مكان في دبي على مدار يومين، كما استعان الحلاني بفريق عمل ضخم ومهم مع كاميرا جاء بها خصيصًا من باريس مع فريق العمل ليتابع أدق التفاصيل في الكليب الذي سيبصر النور بالكامل قريبًا