أكرم حسني يهدي جائزته من “ملتقى التميز والإبداع العربي” للصحفي وائل الدحدوح


شهد حفل “ملتقى التميز والإبداع العربي” في دورته الثانية هذا العام والذي اقيم مساء الأربعاء بأحد الفنادق بمنطقة التجمع الخامس تكريم عدد من أبرز نجوم الفن والإعلاميين

وكان من أبرز المكرمين الفنان أكرم حسني الذي أهدى تكريمه للصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح وعلق قائلا: “فخور أني موجود وبتكرم بحضور نخبة كبيرة من كل الدول العربية، ولما الواحد بيدخل تجربة فنية بيتعامل معاها على أنها درس، وبما إني قلت سيرة الدرس عايز أذكر شخص عظيم علمني وعلم الوطن العربي، هو شخص معرفوش بشكل شخصي لكن الوطن العربي كله يعرفه، هو الصحفي وائل الدحدوح أهدي له تكريمي وهو علمنا الصبر والثبات”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقوم خلالها الفنان أكرم حسني بتوجيه رسالة للصحفي وائل الدحدوح، فبعد استشهاد عدد من عائلته خلال الفترة الماضية بسبب مواصلة الكيان الصهيوني قصف قطاع غزة نشر “حسني” صورة لـ “دحدوح” عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” وقام بمواساته قائلا: “لا توجد كلمات توفي حقك وجهادك، ربنا يصبرك ويربط على قلبك”.

وكان الظهور الأخير للفنان أكرم حسني بحفل توزيع جوائز “Joy Awards” الذي أقيم يوم السبت 20 يناير الجاري بالمملكة العربية السعودية وسط حضور عدد ضخم من أبرز نجوم الفن والغناء من مصر ومن مختلف أنحاء الوطن العربي.

ويعكف أكرم حسني على تصوير مسلسله الجديد بابا جه، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم لعام 2024، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وهو من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي ويشارك في بطولته كل من أوتاكا، سما إبراهيم ومحمود البزاوي وريم عبد القادر.

عرضت مسرحية تطبق الشروط والأحكام لأكرم حسني مؤخرًا، حيث دارت أحداث حول طباخ شاب يقع في غرام ابنة مدير المطعم الذي يعمل به، وعندما يتقدم للزواج منها، يشتطر والدها عدة شروط حتى تتم تلك الزيجة، ومنها دخوله دار مسنين مخصصة للمجرمين المعتزلين.