أديل تكشف عن استعدادها لجولة غنائية وألبوم جديد


رداً على تساؤلات جمهورها، ردّت المغنية البريطانية أديل أنها تخطط للقيام بجولة عالمية أخرى عند إصدار ألبومها المقبل، لكنها اعترفت بأن ذلك لن يحدث في أي وقت قريب.

وألمحت أديل (35 عاماً) أنها مستعدة للعودة إلى جولة غنائية عالمية، بعد انتهاء عروضها الحالية في يونيو (حزيران) 2024، خلال حفلها نهاية الأسبوع الماضي، في “كولوسيوم – سيزار بالاس” بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.
وقالت مغنية “هالو” بأنّها تريد أن تنطلق مع ألبومها المقبل في جولة عالمية، لكن قد لا تكون أغانيها المقبلة من تأليفها، كونها لا تمتلك الوقت الكافي حالياً، ما بين الحفلات والتحضيرات للكتابة، وفقاً لما نقلته صحيفة ديلي ميل البريطانية.
وكان ألبوم أديل الأخير “30”، الذي صدر في العام 2021، وكتبت كل كلمات أغانيه، قد حقق نجاحاً تجارياً كبيراً، وثناءً نقدياً، أهّله للفوز بجائزة أفضل ألبوم بريطاني، ضمن حفل توزيع جوائز “بريت” 2022، بعدما أصبح الألبوم الأكثر مبيعاً.

في حديثها عن الألبوم التالي، عبّرت عن أسفها لجمهورها لأنها لن تكتب أغنية واحدة في الألبوم المقبل، لكنها وعدت بالعمل لاحقاً على كتابة أغانٍ لضمها في ألبوماتها المقبلة.

وذكرت أنّها بعد انتهاء الجولة ستعود إلى فيغاس في حفلات جديدة، قد تكون من ضمن الجولة الغنائية العالمية، التي لم تكشف تفاصيل عنها.

وكشف مصدر مطلع أنّ مغنية عُرض عليها العديد من الأماكن لعروض خاصة في بلدها، مثل ملعب توتنهام هوتسبر الذي يتسع لـ62 ألف شخص، لكنها تسعى إلى إقامة حفلات في دول أوروبية أخرى مثل ألمانيا سويسرا السويد وفرنسا، ثم ستنتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وقد تختتم جولتها بحفلات جديدة في لاس فيغاس.