بريتني سبيرز تعتذر لجاستن تمبرليك


اعتذرت النجمة بريتني سبيرز لجاستن تيمبرليك في منشورها الأخير على “إنستغرام”، عن التعليقات التي وردت في مذكراتها الأخيرة The Woman In Me.

ودونت بريتني رسالة عبّرت فيها عن أسفها “لبعض الأشياء” التي كتبتها في مذكراتها.

وعلقت النجمة: “أود أن أعتذر عن بعض الأشياء التي كتبتها في مذكراتي. إذا أسأت إلى أي من الأشخاص الذين أهتم بهم حقًّا، فأنا آسفة بشدة”.

وإلى جانب ذلك، شاركت بريتني فيديو يظهر فيه تيمبرليك أثناء أدائه للأغنية ببرنامج The Tonight Show مع جيمي فالون.

وأضافت: “أريد أن أقول إنني أحب أغنية جاستن تيمبرليك الجديدة “Selfish”. إنها جيدة جدًّا. ولم أضحك بشدة في كل مرة أرى فيها جاستن وجيمي معًا”.

المذكرات الصادرة عام 2023، تكشف عن الكثير من الأحداث الصعبة التي مرت بها النجمة، ومن ضمنها قصة علاقتها المعقدة مع المغني جاستن تيمبرليك.

وزعمت بريتني أن جاستن حثها على الإجهاض عندما حملت في سن الـ 19، وجعلها تبدو وكأنها “حطمت قلب فتى أمريكا الذهبي” بعد انفصالهما.

إضافة إلى ذلك، ادعت نجمة البوب أن تمبرليك استخدم شبيهة لها في الفيديو الموسيقي لأغنيته Cry Me A River، وذلك للتشهير بها.

وكتبت: “شعرت أنه لا توجد طريقة لأروي جانبي من القصة. لم أستطع أن أشرح ذلك؛ لأنني كنت أعلم أنه لن يقف أحد إلى جانبي بمجرد أن يقنع جاستن العالم بنسخته. لا أعتقد أن جاستن يدرك القوة التي يمتلكها ضدي، ولا أعتقد أنه يفهم حتى يومنا هذا”.

ويأتي هذا الاعتذار كخطوة سباقة نحو تسوية الأمور بين النجمين اللذين انفصلا منذ أكثر من عقدين من الزمن. ومع ذلك، لا زال الجمهور ينتظرون رد تمبرليك، الذي حافظ على صمته طوال هذه المدة؛ وذلك لـ”فسح المجال” لبريتني لتعبر عن جانبها من القصة.