خاص بيروتكم- برناديت حديب تفتتح مسرحيتها MAGMA بحضور نجوم الدراما والاخراج


خاص بيروتكم- افتتحت النجمة اللبنانية برناديت حديب مسرحيتها التي حملت عنوان MAGMA بحضور نجوم الدراما والاخراج واللذين اشادوا بالعمل بعد مشاهدة عرض المسرحية ومن بينهم نقيب الفنانين نعمة بدوي وطلال الجردي، ويارا زخور، وشربل زياد، وسعد حمدان، ومازن معضم وميراي بانوسيان والدكتور هراتش وخبيرة التجميل رانيا عثمان، والاعلامية رابعة زيات.

وكانت قد صرحت النجمة برناديت لموقعنا بيروتكم عن ماهية قصة المسرحية قائلة:” سعيدة جداً بعدما رأيت كمية الحب من الناس وردة فعلهم بعرض المسرحية، واسم مسرحية ماغما معناها الحمم البركانية التي تغلي داخل البركان وتريد ان تطلع ولا تستطيع ان تنفجر وهي دائماً مكبوتة ولكنها تغلي “.

شاهد التقرير والمقابلات كاملة عبر قناتنا في اليوتيوب واضغط من هنا

كما تلقي المسرحية الضوء على التنمر على أصحاب البشرة السمراء، في مجتمع يطغى فيه أصحاب البشرة البيضاء، وانفجار مرفأ بيروت، الذي دمر العاصمة اللبنانية، وقتل مئات الأشخاص

كما اشاد الممثل طلال الجردي بالمسرحية من نص وقال ان العرض ممتاز وممتع كأول حفلة وقد نصح الجمهور المحب للمسرح ان يأتوا ليحضروها.

ابدعت برناديت حديب بأدائها في هذه مسرحية MAGMA مثلت وغنت ورقصت، والقدرات الفنية الكبيرة التي تملكها، أظهرت الكثير منها في هذه المسرحية، خصوصاً خلال تنقلها من إحساس إلى آخر، والذي إختلف أحياناً كثيرة عدة مرات، خلال دقيقة واحدة فقط.
MAGMA فكرة وتمثيل برناديت حديب، كتابة وإخراج عصام بو خالد، بالتعاون مع سرمد لويس، تعرض حالياً من الخميس إلى الأحد، لغاية 4 شباط/فبراير، عند الساعة الثامنة والنصف مساءً، على مسرح دوار الشمس في بدارو.