خاص بيروتكم- برناديت حديب تكشف تفاصيل دورها بفيلم missing peace وترشحها لجائزة افضل ممثلة في مهرجان الافلام القصيرة في بريطانيا


خاص – تحدثت الممثلة اللبنانية برناديت حديب لموقع بيروتكم مع الاعلامية ورئيسة التحرير فاطمة داود خلال حضورها في حفل queen of fitness عن ترشيحها لجائزة افضل ممثلة عن دورها في فيلم “القطعة الضائعة” missing peace للمخرج نديم خوري في مهرجان الافلام القصيرة في بريطانيا 2021 the british short film awards .

وقالت النجمة حديب انها بانتظار النتيجة النهائية وعبرت عن سعادتها كونها ترشحت لهذه الجائزة ضمن افلام عالمية بهذا المهرجان.

وروت عن مشاركتها ودورها في فيلم missing peace قائلة:” هذا الدور يعني لي الكثير خاصة وانا دائماً ابحث عن الادوار التي تعاني فيها المرأة بشكل خاص، بالمجتمعات العربية واللبنانية خصوصاً، واجسد دور أم مصابة بمرض الزهايمر ولديها معاناة مع ابنها الوحيد ، وتخوص صراعات بينها وبين معاملتها مع ابنها ومرضها وحياتها.

وقد اشادت بمخرج ومؤلف الفيلم نديم خوري وبتجربته الجديدة ووصفته بالموهوب وقالت “اتنبأ له بمستقبل مبهر”، والفيلم مرشح ايضاً لجائزة افضل مخرج، واكثر من 6 ترشيحات وهو من فئة الافلام القصيرة.

واردفت بالحديث عن مشاركاتها في الاعمال الدرامية الحالية قائلة:” ليس هناك تجاهل انما في ادوار ليست مناسبة لي او انها تكون ادواراً لن اقدم فيها شخصيات جديدة بمشوراي الفني، فأنا انتقي ادواري، هذا الشيء يجعل الاشخاص الذين يريدون ان يتعاونوا معي يشعرون بالتردد، فلا احب ان اكرر نفسي بعدة اعمال.

وقالت برناديت انه عندما انتقي ادواري بشكل صحيح سوف ترسخ اعمالي في اذهان الجمهور، فهذا الشيء يُحاكي مشاعرهم، افكارهم، هواجسهم، فهناك جمهور يُذكّروني بأول دور مثلته في اول مسرحية في حياتي، ودوري في لما حكيت مريم ونورا مع عودة غوار، واشعر بالسعادة عندما يناديني الجمهور بنورا او مريم او سندس في مسلسل راحوا وهذا شيء يكفيني .

وعن مشاريعها الفنية الجديدة، قالت برناديت انها لا تستطيع ان تكشف تفاصيل انما تقرأ بعض السيناريوهات للدراما التلفزيونية.

يذكر ان رشحت لجائزة افضل ممثلة عن دورها في فيلم “القطعة الضائعة” missing peace للمخرج نديم خوري في مهرجان الافلام القصيرة في بريطانيا 2021 the british short film awards.

وهي ليست المرة الاولى التي ترشح فيها لجوائز فقد تمكنت من الفوز بخمس جوائز عن فئة افضل ممثلة في عدة اعمال درامية وسينمائية سابقة.