شاهد كواليس جديدة.. باسم ياخور يعلن انتهاء تصوير العربجي 2 لرمضان 2024


اعلن النجم السوري باسم ياخور عن انتهاء تصوير مسلسله العربجي بجزئه الثاني وكشفت عن فيديو لكواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل “العربجي” الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كاسحاً في شهر رمضان الماضي.

وأكّد ياخور أن فريق العمل عانى صعوبة كبيرة في التصوير بسبب اعتماد مواقع خارجية في مناطق نائية، من بينها أعلى القمم في سوريا حيث تتدنّى درجات الحرارة كثيراً، وقد تصل أحياناً إلى الصفر.

ولفت إلى عدم وجود أي خدمات بالقرب من مواقع التصوير، ما زاد من الجهد المبذول في تصوير العمل الدرامي.

وعبّر الممثل السوري على سعادته رغم الصعوبات بسبب التنوّع الكبير الذي يقدّمه الموسم الجديد، بالإضافة إلى الأحداث المشوّقة التي تفوق سابقه بمراحل كثيرة.

وكانت الشركة المنتجة “غولدن لاين” قد أكّدت أن “الانتقام آتٍ” في الجزء الثاني من مسلسل “العربجي” الذي حقّق نجاحاً جماهيرياً واسعاً في موسم رمضان المنصرم، من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي. ونشرت مجموعة من الفيديوات التي رصدت الشخصيات التي قُتلت في الموسم الماضي، مع السؤال: “هل يستمر تأثيرها في الموسم الثاني؟”، وجاء في تعليق لاحق: “دماء كثيرة سالت في الموسم الأول… تصرخ بالثأر. في الجزء الثاني من “العربجي” الانتقام قادم”. وأضافت: “ندرك أن التحدي كبير والرهان صعب، ولكن حكاياتنا أعظم وفي انتظار أن تُسرد بتشويق أكبر!”.