إلهام الفضالة بصورة جديدة مع تركي اليوسف من كواليس مسلسل “بعد غيابك عني” لرمضان 2024


لاتزال الفنانة إلهام الفضالة تروج لمسلسلها الرمضاني “بعد غيابك عني”، والذي يضم كوكبة كبيرة من النجوم منهم شهاب جوهر، فيصل العميري، طيف، شهد الياسين،عبد الله بهمن، في الشرقاوي وآخرون، وهو من إخراج سائد بشيرالهواري، ومن تأليف جميلة جمعة.

وشاركت إلهام الفضالة، محبيها ومتابعيها على حسابها الرسمي بـ “انستغرام” صورة من كواليس المسلسل تجمعها بالفنان السعودي تركي اليوسف، والفنانة الشابة ملك أبوزيد، وتبين من خلال التعليق الذي أرفقته الفضالة بالصورة بوجود علاقة أسرية تجمعها بالثنائي تركي اليوسف وملاك خلال أحداث المسلسل،”عائلة شاهة وعبدالله”.
وتأكيداً على هذا الخط الدرامي، جاء تعليق ملك أبو زيد على صورة إلهام الفضالة كاشفاً عن هذا الأمر، “أحلى واحن شاهة بالدنيا …اموووت عليكي وعلي بابا عبدالله”.

وانتهت إلهام الفضالة من تصوير مسلسلها الجديد “خواتي غناتي” مع المخرج سائد هواري، والمُقرر عرضه قريباً، والذي ستُجسد فيه دور “غيداء”. ويروي المسلسل قصة 4 أخوات وأب مُقعَد، تولت الأخت الكبرى مهمة تربيتهم بعد وفاة والدتهم.
وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، يسلّط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية والأخلاقية، كالعنف الأسري، التعايش مع ذوي الاحتياجات الخاصة، العلاقات الأسرية، وقضايا النساء في المجتمع الكويتي.
ويشارك الفضالة في بطولة المسلسل كلٌ من: غازي حسين، إبراهيم الحربي، فيصل العميري، عبد الله بهمن، طلال باسم، أحمد النجار، طيف، حصة النبهان، وشهد سلمان. العمل من تأليف جميلة جمعة.

جدير بالذكر، أن النجمة إلهام الفضالة كان لها حضور مميز ومختلف في موسم دراما رمضان الماضي، وذلك من خلال مسلسل “النون وما يعلمون”. وضم المسلسل عدداً من النجوم، هم شهاب جوهر، فاطمة الحوسني، عبير أحمد، وآخرون. والعمل من كتابة وتأليف عبد الرحمن الاشكناني ومن إخراج حمد البدري.
ودارت أحداثه في إطار اجتماعي، حول “فجر” إلهام الفضالة، التي تحمل بداخلها كراهية شديدة تجاه أشقائها بسبب ما لاقته طوال حياتها وهي صغيرة من قهر وانتقام. وخلال الأحداث يحاول شقيقها “براك” شهاب جوهر، جمع أسرته، وتهدئة الأوضاع، وإصلاح ما يمكن إصلاحه.